ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة بالإمارات 2016 موقع معلوماتي
نتيجة الثانوية العامة 2016 بالامارات

نقدم لكم نتيجة الثانوية العامة 2016 بالإمارات عبر موقع معلوماتي، بعد أن تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة بالإمارات 2016 بقسميها العلمي والأدبي ، قام مجلس أبو ظبي للتعليم بإعلان النتيجة عبر موقع (معلوماتي) حيث يستطيع جميع الطلاب الدخول على هذا الموقع عن طريق اسم المستخدم وهو رقم الطالب وكلمة المرور للتعرف على نتائجهم ودرجات كل مادة والمجموع الكلي.

أما عن كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع (معلوماتي)، يقوم الطالب بالدخول على الموقع ثم كتابة الرقم  الخاص به، ثم يضغط على نسيت كلمة المرور للحصول على كلمة مرور مؤقتة، ثم يقوم بالإجابة على الأسئلة التي يطرحها عليه الموقع لتأكد من شخصيته.

هذا وقد تم إعلان النتيجة عقب انتهاء جميع أعمال الكنترولات من تصحيح ورصد وتجميع للدرجات، هذا وقد قام السيد (محمد بن راشد آل مكتوم) نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء شخصيا بالاتصال هاتفيا بجميع الطلاب الأوائل فتيات وبنين وقام بتهنئتهم على النجاح والتفوق، وتمنى لهم مزيدا من التفوق للنهوض بالبلاد.

موقع معلوماتي لنتيجة الثانوية العامة 2016 بالإمارات

maaloumati.adec.ac.ae/aal/aalLogin.aspx

يأتي هذا الخبر بعد حالة من القلق الشديد عايشها الطلاب وأولياء الأمور حول معرفة النتيجة ونسبة النجاح، حيث يعرف الجميع مدى أهمية نتائج الثانوية العامة في تحديد مصير الطالب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.