الفيفا تعيد تصنيف أفريقيا من جديد 21 يونيو ومصر قد تدخل التصنيف الأول مرة أخري
الفيفا

أرسل الأمين العام للإتحاد الأفريقي أن الفيفا سيصدر تصنيف جديد لمنتخبات أفريقيا يوم 21 يونيو الجاری، وكانت مصر قد أرسلت شكوي رسمية للفيفا بعدما صدر تصنيف يونيو الإستثنائي ليضع مصر فی التصنيف الثانی لمنتخبات أفريقيا .

من المقرر أن يقوم الإتحاد الدولي بإجراء قرعة تصفيات كأس العالم لمنتخبات أفريقيا فی الرابع والعشرين من يونيو الجاري  .

وكان هاني أبو ريدة، عضو الإتحاد الدولي لكرة القدم قد تعرض لهجوم كبير من جانب الجمهور المصري خاصة بعد تأكيداته بدخول مصر التصنيف الأول لمنتخبات أفريقيا ليفاجأ الجميع أن مصر قد دخلت التصنيف الثاني وهو مايعني مواجهة مصر منتخبات قوية مما يضعف أمل منتخب مصر فی التأهل لنهائيات كأس العالم المقرر لها فی روسيا 2018 .

كانت شكوی مصر قد حصلت علی تأييد عددا من رؤساء الإتحادات الأفريقية منهم، رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم .

وسوف نقدم لكم تطورات إعادة تصنيف مصر من جديد مما يحمل معه أخبار سارة للمنتخب المصري بالتواجد فی التصنيف الأول لتلافي مواجهة الكبار فی القارة السمراء .

في نفس الإطار رفض الإتحاد الأفريقي التعليق علی الأمر قبل السادسة من مياء اليوم لحين التأكد من خطاب الفيفا ومیاسلة الفيفا رسميا لمعرفة مدي صحة القرار .

من المنتظر أن تعيد الفيفا تصنيف أفريقيا من جديد في الحادي والعشرون من يونيو الجاري وقبل ثلاثة أيام من موعد قرعة تصفيات كأس العالم لإختيار المجموعات الخمس التى ستتنافس فيما بينها لإختيار خمس منتخبات يمثلوا أفريقيا فى كأس العالم القادمة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.