بالصور | السيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيش بحضور طنطاوي والجنزوري
إفطار السيسي

شارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في حفل الإفطار السنوي الذي عقده الجيش بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان وحضره كبار القادة الحاليين والسابقين وعدد من الشخصيات العامة.

حضر حفل الإفطار القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي “صدقي صبحي”، ورئيس مجلس الوزراء المصريّ الحاليّ “المهندس شريف إسماعيل”، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومجموعة من كبار قادة الجيش .

شارك في الحفل أيضاً المشير “محمد حسين طنطاوي” وزير الدفاع السابق، ورئيس المحكمة الدستورية الأسبق المستشار “عدلي منصور” ، و رئيس مجلس النواب الدكتور “علي عبد العال” ، ومستشار السيسي اللواء “أحمد جمال الدين” ، و رئيس جامعة الدول العربية الأسبق الدكتور “نبيل العربي” ورئيس مجلس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري .

صور السيسي وطنطاوي والجنزوري في حفل إفطار الجيش

السيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيش السيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيش السيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيش-فى-افطار-القوات-المسلحة-(3) السيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيش السيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيش-فى-افطار-القوات-المسلحة-(5) السيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيشالسيسي في حفل إفطار مع كبار قادة الجيش-فى-افطار-القوات-المسلحة-(4)

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.