رابط نتائج الثانوية العامة 2016 الإمارات من موقع معلوماتي
موقع معرفة نتائج الثانوية الإمارات 2016

ظهرت صباح اليوم نتائج الثانوية العامة 2016 الإمارات من خلال موقع معلوماتي، حيث قد قام كل الطلاب بالبحث عن نتائجهم من خلال هذا الموقع، وذلك بعد التسجيل فيه، وطريقة كتابة اسم المستخدم وهو رقم الطالب فب نظام esis مضاف إليه حرف s، ثم تضغط نسيت كلمة المرور لطلب كلمة مرور مؤقتة، ثم تجاوب على الأسئلة الشخصية للتأكد من الهوية، وسيتم إرسال كلمة السر المؤقتة، بعد ذلك سيجبرك الموقع على تغييرها عندما تدخل عليه للمرة الأولى.
رابط معرفة النتائج : هنا

موعد إعلان نتائج الصف الثاني عشر

وقد قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بإجراء اتصال هاتفي بكل الطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2016، بارك لهم على النتائج الرائعة التي حققوها، وتمنى أن يستمروا على هذا الطريق للوصول إلى مزيد من التقدم، والنجاح.

أوائل الثانوية علمي
أوائل الثانوية علمي
أوائل الصف الثاني عشر علمي
أوائل الصف الثاني عشر علمي
أوائل الثانوية أدبي
أوائل الثانوية أدبي
أسماء أوائل الثانوية العامة الإمارات
أسماء أوائل الثانوية العامة الإمارات

أما على تويتر فقد ظهر قلق واضح جدا على كل الطلاب منتظرين أن يتم الكشف عن نتائج الثانوية العامة 2016 الخاصة بهم، داعين الله أن يرزقهم نسبة يفرحوا بها، وتجعل أهاليهم سعداء، وللاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر ستحتاج الدخول على الرابط السابق، ثم ستقوم بتسجيل اسم المستخدم الخاص بك، ثم الرقم السري.

وقد أشار بعض المغردين على تويتر إلى أنه من المحتمل عند إعلان النتائج أن يصبح موقع الاستعلام بطئ بسبب أنه سيكون هناك ضغط شديد وقت إعلان النتائج، ولذلك يجب على الطلاب التحلي بالصبر، والمحاولة أكثر من مرة في حال فشل المحاولة الأولى للاستعلام عن النتائج.

حالة من القلق ظهرت الآن على الطلاب في تويتر حيث قد انتشر هاشتاج بإسم نتائج الثانوية العامة، وأصبح هو الأعلى في دولة الإمارات، وفي يقوم الطلاب بنشر كل أخبار النتائج، وقد يدعوا الله أن يرزقهم النسب المرتفعة، وأكدوا أيضا من خلال هذا الهاشتاج أن النتائج ستكون بالفعل صباح يوم الخميس غدا.

أعلنت وزارة التعليم أن النتائج ستكون متوافرة من خلال موقع معلوماتي فقط، وليس أي موقع أخر سواء رسمي يتبع للدولة، أو غير رسمي، وقد أشارت أيضا إلى أن موقع معلوماتي مغلق الآن، وسيفتح للطلاب في تمام التاسعة صباحا لكي يستعلم الطلاب منه على نتائج الثانوية العامة الخاصة بهم.

أصدرت الوزارة شرح لكل الطلاب لكي يعرفوا كيف يمكنكهم التسجيل، والدخول إلى موقع معلوماتي لمعرفة النتائج من خلاله، حيث قد أشارت إلى أنه يجب على الطلاب التسجيل أولا في الموقع باستخدام رقم الطالب، لكي يستطيعوا الاستعلام عن نتائجهم الساعة التاسعة، والنصف صباح اليوم الخميس.

ينصح عدد كبير من المغردين الآن الطلاب أنهم في حال انتظارهم إعلان النتائج الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس، أن يستغلوا هذا الوقت ويقوموا بالحصول على كلمة السر للدخول في موقع معلوماتي لكي يسهل عليهم عملية الاستعلام عن نتائج الثانوية الخاصة بهم، علما بإنه باقي أقل من ساعة على ظهورها.

موقع معلوماتي لا يوفر لك فقط النسبة، ولكنك تستطيع من خلاله معرفة كل تفاصيل النتيجة الخاصة بك، ودرجات كل المواد الدراسية بالتفصيل، وذلك يسمح لك بسهولة بمعرفة النسبة النهائية لك في النتيجة، وفي نفس السياق بدء الطلاب بنشر نتائجهم على تويتر وسط حالة من الرضا، والفرحة بما حصلوا عليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.