حيل عبقرية للتخلص نهائيا من الكرش والدهون بكل مناطق الجسم وجلب نتائج مذهلة بأقصى وقت بدون رجيم
التخلص من الكرش

باتت مشكلة بروز الكرش أمراً يعاني منه الكثير من الناس، ويعو  على  صاحبه سلبا؛ حيث يسبب عدم النوم جيدا، والتوتر، وصعوبة عمل التمارين الرياضية اللازمة في التخسيس، بل وصل الأمر أنه من الصعب إيجاد مقاس الملابس التي تبحث عنها، ومع  البحث والدراسة أصبحت مشكلة الكرش ودهون البطن والفخذين والمؤخرة  سهلة في تخاذ  التدابير اللازمة والفعالة لحرق الدهون وبدون  رجيم.

حيل مبتكرة للتخلص من  الكرش والدهون نهائيا بدون رجيم

  • الاسترخاء وعدم التوتر

التوتر من ضمن الأسباب الرئيسية في زيادة الوزن، فعندما يبدأ التوتر والقلق يفرز الجسم هرمون الكورتيزول وهو مسؤول عن تخزين الدهون، ولتقليل الشعور بالقلق يمكن إغلاق العينين وأخذ نفس  عميق  لمدة 5 دقائق.

  • استخدام زيت الزيتون

زيت الزيتون غني بالمواد المشبعة السريعة المفعول، حيث يخفف من تأثير الأطعمة التي  تحتوي على حمض الأولييك،  ومنها الجوز، ولذلك اغمس قطعة من الخبز في زيت الزيتون ولكن لا تفرط  في تناوله.

  • تناول المأكولات وأنت أمام المرآة

قالت دراسة أمريكية أنه يفضل تناول الطعام أمام المرآة، لتقليل كمية الاستهلاك من الطعام، حيث يُفقِد الشهية.

  • الأكل كل 3 ساعات

تلك الحيلة العبقرية ستجعل البطن مسطحة، يمكن تناول الطعام كل 3 ساعات في طبق صغيرة الحجم، وتلك  الطريقة  التي  لا يعلمها الكثيرون تؤدي  للإحساس بالشبع وفقدان الشهية لتناول السكريات.

  • خذ  وقتك  الكامل  في تناول الطعام

لن  يفيدك سرعة تناول الطعام في شئ، ولكي ينتقل الهرمون المسؤول عن الجوع والشبع للمخ يجب أن تأخذ الوقت الكافي وهو 20 دقيقة لتشعر بالشبع.

  • اشرب  كوب كبير الحجم من الماء قبل الوجبات  الثلاث

يساعد الماء على الشعور بالشبع بسرعة وخسارة الوزن، ويعمل  كقاطع للشهية وفقدانها.

  • تناول  ثلاث وجبات يوميًا

يظن الكثير من الناس أن إلغاء الوجبات الثلاث يؤدي لخسارة الوزن، ولكن الحقيقة أن  الجسم يبدأ بالتصرف على أنه يوجد  مجاعة، حيث سيخزن كل الطعام  الذي يتم تناوله  على شكل دهون، وبتالي لن يجدي النظام الغذائي (الرجيم) أي نفع!

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.