سعر الدولار اليوم 2016/6/15 ما بين ارتفاع في السوق السوداء واستقرار في البنوك الرسمية
الدولار-الأمريكي

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه، في تعاملات السوق السوداء اليوم الأربعاء 15 يونيه، مقابل الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب على الورقة الخضراء، من رجال الأعمال والمستثمرين، في الوقت الذي تعاني فيه العملة الأمريكية من نقص شديد في أسواق العملات الأجنبية، سواء الرسمية أو غير الرسمية.

وكان البنك المركزي المصري، قد قام بضخ العطاء الدولاري الأسبوعي بالأمس الثلاثاء والمقدر بـ 120 مليون دولار، للبنوك العاملة في السوق المحلية، للبيع بالسعر الرسمي للمستثمرين، لتغطية الاعتمادات اللازمة للعمليات الاستيرادية من البضائع والمواد الخام، لتلبية احتياجات السوق المصري.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق السوداء اليوم الأربعاء 15 يونيه، مقابل الجنيه المصري، 10.75 جنيه للشراء، و10.85 جنيه للبيع، محافظا على ارتفاعه لليوم الخامس على التوالي، بعد تعرضه لتراجع في بداية شهر يونيه الجاري بحوالى 40 قرش، بسبب تصريحات وبيانات البنك المركزي، حول المنح والودائع الخليجية، وارتفاع الاحتياطي النقدي المصري.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في البنوك الرسمية.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الأربعاء 15 يونيه في تعاملات البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي بشأن سعر صرف الدولار الأمريكي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.