وكالة أنباء الشرق الأوسط تنشر برقية رئيس مجلس الشعب للسيسي وصبحي صدقي بمناسبة ذكري غزوة بدر .. ونشطاء يعتبرونه فضيحة (بالصور)
رئيس مجلس الشعب ووكيليه

نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط مساء أمس، ما اعتبره الكثيرون فضيحة لرئيس مجلس الشعب على عبد العال ووكيليه السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الدين، أمين عام المجلس، حيث قاما بإرسال برقيات تهنئة تحمل نفس الصيغة لكلاً من السيسي وصبحي صدقي بمناسبة غزوة بدر، حيث ذكرا في برقيتهم أن تاريخ غزوة بدر هو العاشر من رمضان، ومن المعروف أن غزوة بدر وقعت في السابع عشر من رمضان في العام الثاني من الهجرة.

وقد اعتبر النشطاء أن الفضيحة تكمن في شقين الشق الأول في أنه لو كانت التهنئة بمناسبة العاشر من رمضان، فهي توافق ذكرى حرب السادس من أكتوبر، وبذلك يكون رئيس مجلس الشعب ووكيليه لا يعرفون أن هذا الإحتفال بمناسبة حرب أكتوبر وليس غزوة بدر، والشق الثاني أنهم لو كانوا مدركون أن الإحتفال بمناسبة غزوة بدر فهم لا يعرفون تاريخ أكبر معركة اسلامية سجلها التاريخ الإسلامي للرسول والصحابة.

1

2

في الوقت نفسه قلل البعض من هذا الخطأ معتبرين إياه مجرد خطأ إملائي، برغم تكراره في برقيتين مختلفتين وصادرتين من مجلس النواب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.