وصفة رهيبة بمكون واحد فقط تشفي من البواسير في 24 ساعة!
وصفة لعلاج البواسير

أصبحت البواسير من الأمراض المنتشرة عند معظم الناس، والأكثر شيوعاً عند النساء وغالباً تظهر نتيجة للحمل والولادة، تعد البواسير من الأمراض المحيرة نسبياً لأنها ليس لها وقت لتفخمها وأحياناً ترجع مرة أخرى بعد إجراء عملية جراحية، الأمر الذي يكون غاية في الصعوبة واليأس.

يتم علاج البواسير على حسب شدتها ونوعها أيضاً، ويوجد نوعان من البواسير وهما “بواسير داخلية”:- وهي عبارة عن تضخم في الأوعية والأوردة داخل المستقيم، “بواسير خارجية” :- وهي تضخم الأوعية والأوردة وبروزها خارج المستقيم مما يؤدي لخروج قطعة من الجلد أسفل فتحة الشرج، وهذة الحالة تكون الأصعب في شدة ألامها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

اقرا أيضاً:-

أقوى وأسرع علاج طبيعي لتنظيف وتنشيط الكبد وتحسين أدائه

وصفة طبيعية للتخلص من دوالي ومسامير القدم وتشققات الكعبين بدون جراحة

4 علاجات طبيعية فعالة لقتل جرثومة المعدة التى تسبب الإلتهابات والحموضة

أقوى علاج طبيعي لإلتهاب المثانة وكثرة التبول عند الرجال والنساء

وصفة قوية لعلاج البواسير وتقليصها في 24 ساعة

كل ما تحتاجون إليه هو: خل التفاح

خل التفاح شديد المفعول لتقليص وعلاج البواسير الداخلية والخارجية والنازفة أيضاً، فهو قوي وسريع لوقف النزيف فوراً، كما أنه مضاد للإلتهابات يعطي نتيجة جيدة من أول إستعمال.

طريقة الإستعمال: ضعوا قطعة قطن في خل التفاح، ثم ضعوها على البواسير لدقائق تكرر العملية ثلاث مرات في اليوم، ستجدوا أن البواسير تقلصت خلال 24 ساعة من العلاج.

أما بالنسبة للبواسير الداخلية، فعلاجها كالأتي:- ضعوا كمية من خل التفاح في الفريزر حتى يتجمد، خذوا قطعة بحجم اللبوسة وأدخلوها في المستقيم، ثم أدهنوا المنطقة من الخارج بخل التفاح، ستجدوا أن البواسير والأوعية تحسنت كثيراً، كرروا هذه العملية ثلاث مرات في اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.