موقع الديوان الوطني نتيجة البيام موقع onec نتائج شهادة التعليم المتوسط
نتيجة شهادة التعليم المتوسط

نتيجة التعليم المتوسط 2016 موقع الديوان الوطني (بعد قليل)، من المنتظر إعلان نتيجة التعليم المتوسط دور ماي لعام 2016 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، يوم 17 جوان الحالي، طبقاً لآخر بيان صادر من وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وأشارت الوزراة بأن النتيجة ستظهر في موعدها المحدد دون أي تأخير.

موقع الديوان الوطني للامتحانات، يتيح لجميع الطلاب نتيجة التعليم المتوسط 2016 برقم التسجيل، هذا وقد أكدت وزارة التربية الوطنية بأن تأخر إعلان نتيجة شهادة التعليم المتوسط ناتج عن العبء غير المتوقع على الوزارة بسبب أعمال امتحانات البكالوريا، خاصة بعد التسريب الجزئي للامتحانات، الذي تسبب في تأخير عرض نتائج باقي المراحل الدراسية.

يوفر موقع نتائج الديوان الوطني نتيجة البيام 2016 bem، اليوم الجمعة بعد اعتمادها رسميا، سوف نقوم بتوفير النتيجة من خلال موقعنا مصر فايف رسميا مباشرة من هذا المقال، وسوف لن تحتاج إلى الذهاب إلى أي موقع أخر، تابع هذا المقال وقم بعمل تحديث للصفحة أولا بأول حتى ظهور النتيجة.

موقع الديوان الوطني نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 برقم التسجيل:

موقع الديوان الوطني لنتائج الامتحانات والمسابقات، ينشر نتيجة شهادة التعليم المتوسط في الجزائر للعام الدراسي 2015-2016 برقم التسجيل، وسيتم توفير رابط مباشر للحصول على النتيجة فور ظهورها، وما زال الموقع متوقف حتى الآن الساعة الثالثة عصرا ولم تظهر النتيجة حتى الآن، وسوف يعمل الموقع فور ظهور النتيجة على موقع الديوان الوطني، عبر الرابط التالي:

رابط نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 من هنــا.

أو مباشرة من موقعنا بالاسفل:

موقع الديوان الوطني نتيجة التعليم المتوسط 2016

هذا وكانت وزارة التربية الوطنية أعلنت في بيانٍ رسميٍ لها مواعيد إعلان نتيجة شهادة التعليم المتوسط، كما أوضحت أسباب تأخير إعلان النتيجة، وجاء في المنشور:

  • نظرا للوضعية المعقدة التي نعيشها حاليا بعد التسريب الجزئي لمواضيع البكالوريا، وخاصة عبء العمل غير المتوقع المنجر عن تنظ\يم الدورة الجزئية لامتحان شهادة البكالوريا، فإن وزارة التربية الوطنية تعلن أنها:
  •  أعطت الأولوية لنتائج الامتحانات المدرسية (امتحان السنة الخامسة ابتدائي وامتحان شهادة التعليم المتوسط) حيث أن الآجال القصوى للإعلان عن نتائجها تبقى كما كانت محددة، 11 جوان لامتحان السنة الخامسة و 17 جوان 2016 لامتحان شهادة التعليم المتوسط.

  • أجلت بأسبوع نتائج مسابقة توظيف الأساتذة: حيث تعلن نتائج الاختبارات الكتابية يوم 23 جوان، على أن ينظم الاختبار الشفوي يومي 27 و28 جوان 2016، ويكون الإعلان عن النتائج النهائية يوم 3 جويلية 2016.

    حدد تاريخ الإعلان عن نتائج البكالوريا بالنسبة لجميع الشعب كأقصى حد يوم 15 جويلية 2016.

تحديث:

نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 لجميع المحافظات بسوريا تظهر غدا الجمعة، حسب أخر الأخبار من مراكز التعليم بسوريا، ووزير التعليم بالبلد، ونتابع معكم غدا النتيجة فور ظهورها عبر موقعنا.

بإمكانكم أيضاً ترك رقم التسجيل الخاص بكم، في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في جلب النتيجة فور ظهورها، مع خالص أمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح.

ما زلنا نتابع معكم من خلال هذا المقال ترقب عرض وظهور نتيجة شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل لطلاب الشهادة المتوسطة بالجزائر، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة النتيجة ومواقع الحصول على نتيجتك فور ظهورها.

ما زال الطلاب يبحثوا الان عن نتائج البيام 2016 برقم الجلوس لجميع الطلاب عبر الموقع الاول للتعليم بالجزائر، نتائج التعليم المتوسط بالجزائر هذا العام.

طلاب الصف التاسع شهادة التعليم المتوسط بالجزائر نتابعها معكم بعد ظهورها رسميا يوم أمس، ونوفر لكم خدمة الاستعلام عن النتيجة في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ……..ووووووووووااااااااايييييييي مممبببببرررررررررووووووك الككككككل وووواحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.