رئيس القناة الموريتانية الناقلة ليورو 2016 يعلن عن شفرة القناة الرسمية
قناة الموريتانية 2

أعلن مدير القناة الموريتانية التي تنقل مباريات يورو 2016، أنه تم الاتفاق مع قنوات بي أن سبورت، والشركة المسوقة للبطولة في أفريقيا على نقل بعض مباريات الدور الأول في البطولة، ونقل جميع مباريات الأدوار الإقصائية القادمة، وقد أشار إلى أن القناة الموريتانية ستنقل 12 مباراة فقط من مباريات دور المجموعات.

وقد أشار أيضا انه حتى تتفادى إدارة القناة العقوبات الدولية بسبب بث مباريات يورو 2016 مجانا، فإنه سيتم تشفير القناة بتشفير البيس، وسيتم الكشف عن الشفرة لكل المشاهدين حتى يستطيعوا متابعة المباريات بشكل مجاني، ولكن دون أن تتضرر إدارة القناة الموريتانية.

وقد أعلن مدير القناة عن شفرة البيس الخاصة بالقناة الموريتانية وهي كما في الصورة التالية، حيث يجب عليك إدخال هذه الأرقام حتى تستطيع مشاهدة المباريات، وللعلم القناة مفتوحة طوال الوقت، ولكن عند وقت المباريات يتم تشفيرها.

شفرة القناة الموريتانية كما أعلن عنها مدير القناة بنفسه
شفرة القناة الموريتانية كما أعلن عنها مدير القناة بنفسه

وقد أعلن أيضا عن التردد الصحيح للقناة، وهو كالتالي 10849 رأسي على قمر نايل سات، وأشار إلى أن هذا التشفير لم يستمر طويلا، يذكر أن أخر مباراة قد عرضتها القناة هي مباراة إيطاليا وبلجيكا، وأيضا عرضت قبلها مباراة إنجلترا وروسيا، وتقوم إدارة القناة بالإعلان عن المباريات التي سيتم عرضها قبل موعدها على صفحتها في الفيس بوك وتويتر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.