شغب الجماهير يتسبب باستبعاد المنتخب الروسي من يورو 2016
أستبعاد المنتخب الروسي من يورو 2016

بعد أحداث الشغب الدامية التي عاشتها مدينة مارسيليا الفرنسية مؤخراً بين جماهير المنتخب الروسي والمنتخب الإنجليزي، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التدخل بالموضوع وفرض عقوبات على الاتحاد الروسي لكرة القدم، تمثلت باستبعاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016” مع إيقاف التنفيذ بسبب ما حدث من الجماهير الروسية من شغب .

وشهدت مدينة مارسيليا الفرنسية أحداث شغب كبيرة من جانب المنتخب الروسي والذي دخل في اشتباكات كبيرة مع جماهير المنتخب الإنجليزي والتي استمرت ليومين .

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” بيان عاجل اليوم الثلاثاء أكدىعلي استبعاد المنتخب الروسي من بطولة اليورو 2016 مع إيقاف التنفيذ، وسيتم تنفيذ العقوبة بالاستبعاد النهائي حال تكررت أحداث الشغب السابقة في المتبقي من المباريات للمنتخب .

وكذلك قام الاتخاذ الأوروبي لكرة القدم بفرض غرامة مالية على المنتخب الروسي قدرها 150 ألف يورو بسبب أحداث الشغب السابقة لجماهير المنتخب بفرنسا.

يذكر أن المنتخب الروسي تعادل في المباراة الأولي له مع المنتخب الإنجليزي يوم السبت الماضي بهدف لكل منهما، ومن المقرر أن تواجه روسيا منتخب سلوفاكيا يوم الأربعاء القادم بتصفيات اليورو ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية .

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب الروسي أمام المنتخب السلوفاكي على ملعب ليل متروبول يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو 2016 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.