التعليق الأول لابنة المستشار هشام جنينة بعد عزلها من منصبها
نجلة المستشار هشام جنينة

علقت نجلة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقاً “شروق” على قرار عزلها من منصبها موضحة تفاصيل ذلك، من خلال منشور نشرته على صفتحها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أوضحت فيه تفاصيل ما تم في ذلك اليوم.

حيث قالت “شروق هشام جنينة” أنها كانت تمارس مهام عملها بصورة اعتيادية صباح اليوم، قبل أن تفاجئ بإتصال من إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية أُخبرت فيه أنها قد فُصلت من عملها عملاً بقرار رئيس الجمهورية رقم 242 لسنة 2016 بغير الطريق التأديبي وبدون إبداء أسباب.

وأردفت “شروق” أن ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية بأن الفصل جاء نتيجة إهمال وتقصير وأخطاء فادحة في عملها، أقاويل عارية تماماً من الصحة بشهادة من يرأسها ويعرف عملها، وأيضاً من يدعي بأن الفصل نتيجة منشور نشرته عبر صفحتها منذ أشهر يتعلق بوزير العدل السابق، فقد تم التحقيق معها في هذا الشأن ولم يتم توقيع أي جزائات عليها من ورائه وقد قام وزير العدل الجديد بحفظ كافة الشكاوى المتعلقة بهذا المنشور، وبالتالي فإن الأمر مدعاة للتساؤل عن أسباب مسائلتها وحدها في هذا التوقيت.

يذكر أن المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، كان قد استصدر قراراً صباح اليوم بعزل نجلة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق من منصبها، دون إبداء الأسباب التي دفعت إلى ذلك.
947

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.