تعليق شروق هشام جنينة على قرار السيسي بفصلها من النيابة الإدارية
شروق هشام جنينة

قالت شروق إبنة المستشار هشام الجنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، أنها فوجئت اليوم أثناء تواجدها بمقر عملها، بإتصال هاتفي من قبل إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية يطالبها بالحضور من أجل إعلامها بقرار رئيس الجمهورية رقم 242 لسنة 2016 بفصلها من عملها بغير الطريق التأديبي وبدون توضيح أسباب.

وأضافت شروق خلال منشور قامت بكتابته على صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، أنها علمت سمعت إشاعات بعد ذلك تؤكد أن قرار الفصل جاء بعد إرتاكبها أخطاءاً فادحة في عملها، واصفةً ذلك بأنه غير حقيقي بشهادة رؤسائها المباشرين.

وتابعت شروق هشام جنينة أن البعض يروج بأن قرار فصلها من النيابة الإدارية جاء بسبب منشور على صفحتها الشخصية على الفيسبوك منذ 4 أشهر يخص وزير عدل سابق، مشيرةً إلى أنه تم التحقيق معها في هذا الشأن  ولم توقع عليها عقوبه وتم حفظ التحقيق، ثم جاء وزير العدل الجديد وأمر بحفظ كافة التحقيقات المشابهة، وتسائلت عن سبب إستهدافها بهذا القرار المفاجئ وفي ذلك التوقيت.

إقرأ أيضاً قرارين من هشام جنينة رداً على قرار السيسي بفصل إبنته شروق من النيابة الإدارية

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قراراً جمهورياً بالأمس، ويقضي القرار بفصل شروق هشام جنينة نجلة الرئيس السابق  للجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك على خلفية إتهامها بإهانة وزير العدل السابق المستشار أحمد الزند خلال منشور على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك منذ أربعة أشهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا هو حال الفاشية العسكرية كل من يعارضها تحاربه في رزقه ومستقبله لن ينصلح حال مصر الا بزوال حكم العسكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.