بالفيديو..التعليم تتحدى الجميع:لم يتم تسريب مادة واحدة في امتحانات الثانوية!
بشير حسن

أكد المستشار الإعلامي، لوزير التربية والتعليم “بشير حسن”، على أن موضوع تسريب امتحانات الثانوية العامة حُسم منذ 5 أيام، بعد إصدار رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل”، قرارا بتشكيل لجنة وزارية لإعادة منظومة امتحانات الثانوية العامة، وتنسيق الالتحاق بالجامعات اعتبارا من العام القادم.

واعترف “حسن”، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل “الإبراشي”، مقدم برنامج “العاشرة مساءا”، المذاع على فضائية “دريم”، بأن هناك أزمة في الامتحانات، وأزمة في الالتحاق بالجامعات، مشيرا إلى أن السبب وراء الغش والكلام عن تسريبات، هو منافسة الطلاب على التواجد في كليات القمة، والتي سيكون الالتحاق بها بمعايير مختلفة وفقا للجنة الوزارية.

وأشار المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم، إلى أن نشر الامتحان قبل بدء الوقت بـ 5 دقائق يعتبر تسريب، ولكن إذا تم نشر الامتحان بعد بدء الوقت بـ 5 دقائق فإن هذا يعتبر غشا وليس تسريبا، مؤكدا على أنه لم يتم تسريب مادة واحدة هذا العام، وإذا كان لدي أي أحد دليل على تسريب أي مادة فليتقدم ببلاغ بتوقيت تسريب الامتحان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معلهش بقى انت استفذتنى .. يا بيه ما فيش فرق بين تسريب الامتحان قبل او اثناء الامتحان يا فندم هو انت جاهل ولا معاك ابتدائيه ولا ايه ارحمونا بقى من قرفكم .. الموقفين ذفت ومسؤليه وزارة البطيخ .. والله انا اول مره اسمع عن قصة ان الواحد يدخل اللجنه ويطلع الموبايل ويصور الورقه ويرسلها ديه لجنه بقى ولا طابونه حضرتك .. اولا واخيرا ديه مسؤلية وزارة البطيخ .. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ظلمه يا مرتشين يا حراميه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.