مواعيد مباريات الأسبوع الـ 32 وجدول ترتيب الدورى المصرى وتقليص الفرق إلى 5 نقاط
الدورى المصرى

تنطلق مساءً اليوم الثلاثاء 14 يونيو مباريات الدورى المصرى الأسبوع 32 من البطولة التى عادت للملعب مرة أخرى بعد هزيمة الأهلى من المصرى فى المباراة المؤجلة بينهما بنتيجة 3-2 وتقليل الفارق بين الأهلى والزمالك إلى 5 نقاط فقط قبل نهاية المسابقة بثلاث أسابيع.

– الثلاثاء 14 يونيو تقام فى العاشرة مساءً 3 مباريات حيث يلتقى حرس الحدود مع الانتاج الحربى، والمقاولون العرب مع أسوان، وغزل المحلة مع إنبى.

– الأربعاء 15 يونيو تقام فى العشرة مساءً أيضاً 4 مباريات حيث يلتقى الاتحاد السكندرى مع سموحة، والداخلية مع وادى دجلة، وبتروجيت مع مصر للمقاصة، وطلائع الجيش مع الشرطة.

– يوم الجمعة 24 يونيو تقام فى العاشرة مساءً مباراتين حيث يلتقى الأهلى مع الإسماعيلى، والزمالك مع المصرى.
مواعيد مباريات الدورى
– يتربع الأهلى على قمة الدورى المصرى برصيد 71 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة، يليهم المصرى فى المركز الثالث برصيد 52 نقطة، ثم وادى دجلة 51 نقطة، ثم سموحة 48 نقطة، ثم الإسماعيلى 47 نقطة، يليه مصر لمقاصة والانتاج الحربى ورصيد كل منهما 46 نقطة، ثم الداخلية 44 نقطة، ثم كل من بتروجيت وإنبى 40 نقطة، يليهم الاتحاد السكندرى برصيد 38 نقطة، ثم طلائع الجيش 37 نقطة، يليه المقاولون العرب 35 نقطة، ثم أسوان 32 نقطة، ثم الشرطة 22 نقطة، يليه حرس الحدود 18 نقطة، ثم غزل المحلة فى المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

ترتيب فرق الدورى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.