إعلان مجدي يعقوب “ارسم قلب”.. رقي يستحق الإشادة
اعلان ارسم قلب

ماسورة إعلانات  ضربت في وجه متابعي التلفاز منذ بداية شهر رمضان الكريم حتى اليوم، ما بين إعلان مسف، وإعلان صرف مليارات الجنيهات على أجور النجوم، أو إعلان خادش للحياء، ولا يليق بالآداب العامة والذوق العام، أو إعلان يعتمد على أسلوب “الشحتفة” والتسول لجمع أكبر عدد من التبرعات.

ليطل علينا الدكتور العالمي مجدي يعقوب بكلمات تمس القلب دون استئذان “جمد قلبـــك… النــور مخلوق لعينيــك”، لقى هذا الإعلان فور أن طل على الجمهور بإعجاب الجمهور وعبارات الإشادة والفخر بما يقدمه لمصر.

فوصفت الإعلامية لميس الحديدي إعلان مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، بأنه الإعلان المحترم بجد، الذي يحمل رسالة جميلة جدًا وفخر مصر، أفضل إعلان في رمضان.

فيما قال الكاتب شريف عبد الهادي إنه سعيد بمشاركته في الحملة الدعائية لمؤسسة مجدي يعقوب لمركز القلب بأسوان، التي تعتبر واحدة من أجمل وأطهر الأماكن التي رآها في حياته.

فيما وصفت إحدى المتابعات للإعلان قائلة:” حاجة أخر شياكة ورقى، تتبرع بفلوسك ومن غير شحتفة وذل وقلة قيمة  المرضى  ولا استفزاز للمشاهدين”.

وأعرب أخر عن مدى إعجابه بالإعلان وبفكرته، مؤكدًا على أن الدكتور مجدي يعقوب ليس فخر لمصر فقط، ولكنه فخر للعالم كله بما يقدمه من أعمال تنير قلوب الجميع.

وأشاد بالفنانين الذين شاركوا في العمل بتبرع منهم دون الحصول على أجور، ومساهمين في ذلك من نجاح الإعلان الذي مس القلوب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.