اسبانيا تهزم التشيك في اولى مبارياتها و تألق للرسام انيستا
بطولة يورو 2016

تمكن المنتخب الاسباني لكرة القدم من التفوق على نضيره التشيكي في أولى مباريات المنتخبين المنتميين الى المجموعة الرابعة من مجموعات يورو 2016 المنعقد في فرنسا، فوز الماتادور الاسباني جاء بهدف وحيد وقعه الدولي لاعب برشلونة جرارد بيكيه في آخر دقائق المباراة.

وشهدت المباراة في شوطها الأول سيطرة كاملة للمنتخب الإسباني، حيث لعب على احتكار الكرة فوصل بذلك معدل استحواذه عليها لنسبة 75 بالمئة مقابل 25 للتشيك في نهاية الشوط الأول، إلا أن رفاق أندريس انيستا افتقروا إلى الفعالية أمام المرمى.

المباراة شهدت أداء باهرا للإسباني اندريس انيستا الذي كان القلب النابض في وسط ميدان المنتخب الاسباني و قدم العديد من الفرص لرفاقه في خط الهجوم، كما ساهم في توازن الدفاع الأمامي للمنتخب، حيث أن أداء نجم برشلونة لم يعكس أبدا تقدمه في السن، ولم ينقص أداؤه ولو قليلا عن نهائي 2016 كما توقع البعض.

وبنهاية المباراة كان المنتخب الاسباني قد تمكن من تسديد 5 كرات نحو المرمى فقط من أصل 17 محاولة، وهذا راجع إلى الاستماتة الدفاعية للمنتخب التشيكي، غير أن بيكيه فك شفرة الدفاعات التشيكية، بعد أن أحسن استغلال عرضية وجهها له زميله أندريس انيستا في الدقيقة 87.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.