4 أطعمة طبيعية للتخلص من الأنيميا بصفة نهائية
الانيميا

تعتبر الآنيميا من الأمراض الخطيرة التى تصيب الرجال والنساء والاطفال على حد سواء وتكون سبباً ومدخلاً لإصابة الجسم بالكثير من الأمراض وبلا أية مقاومة من الجسم، ولهذا تقدم الدكتورة هبة العالم استشاري الطب البديل عدد من العلاجات الطبيعية التي تساعد في التغلب على الآنيميا بدون تناول أية أدوية وهذه الأطعمة هي:-

1- الثوم :- يعتبر الثوم من النباتات الطبيعية التي تدخل في علاج العديد من الأمراض فهو يستخدم كمضاد حيوي طبيعي، ويعمل الثوم على محاربة أمراض الأنيميا وفقر الدم كما أنه مطهر طبيعي للأمعاء ويعمل على تقوية الجهاز المناعي وفاتح للشهية.

2- العسل الأسود:- هو من أهم العناصر الطبيعية التي تعمل على محاربة الأنيميا كما أنه يمنح الجسم الطاقة اللازمة ويساعد على التخلص من الكسل والخمول ولهذا فإنه بأخذ ملعقة كبيرة من العسل الأسود يومياً لمدة شهر بعدها ستنخفض نسبة الأنيميا بدرجة كبيرة.

3- الجرجير:- الجرجير به كمية كبيرة من الحديد ولهذا فهو يعد من العناصر المهمة للتخلص من الأنيميا بسرعة ولذا يجب الحرص على تناول الجرجير وغير من الخضروات الأخرى التي تحتوي على كميات كبيرة من الحديد مثل السبانخ والملوخية والباذنجان.

4- الكبدة:- الكبدة غنية جداً بالحديد ولهذا فهى تعمل على محاربة الآنيميا بشكل سريع وقوي وينصح بتناولها بصفة مستمرة سواء كانت طيور أو لحوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.