موقع نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 برقم الجلوس result.sd
نتيجة الشهادة السودانية 2016

نقدم لكم موقع الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية لعام 2017 بجميع الولايات السودانية مباشرةً برقم الجلوس، من موقع وزارة التربية والتعليم بجمهورية السودان للعام الدراسي 2016-2017، حيث تظهر خلال ساعات نتيجة الثانوية العامة السودانية لعام 2017 على موقع result.sd لنتائج طلاب السودان.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية سينشر الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة السودانية لعام 2017 ، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده مساء اليوم السبت 17-6-2016، الموافق 21 من شهر رمضان المبارك وفقا لما حدد قبل ذلك وتناقلته بعد الصحف السودانية.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة السودانية 2017 بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والذي تم عقدة بصالة المؤتمرات بوزارة التعليم العالي وقريبا سننشر لكم كافة نسب النجاح وكيفية استخراج نتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017

نقدم لكم نتيجة الثانوية السودانية لولايات ولاية الخرطوم  ولاية الجزيرة ولاية القضارف ولاية البحر الاحمر  ولاية شرق دارفور  ولاية النيل الأبيض  ولاية غ درافور  ولاية ج دارفور  ولاية شمال دارفور ولاية وسط دارفور ولاية النيل الأزرق  ولاية جنوب كردفان ولاية شمال كردفان  ولاية نهر النيل ولاية سنار  ولاية كسلا الولاية الشمالية ولاية غرب كردفان.

أشار مدير إدارة الامتحانات بالسودان الأستاذ مختار محمد أن امتحانات الشهادة السودانية أو الثانوية العامة السودانية هذا العام كان قد جلس لها ما يزيد عن 474 ألف طالب وطالبة بمختلف الولايات السودانية، وبلغ عدد المعلمين المشاركين بالعملية التصحيحية ما يقرب من 5 ألاف معلم.

ولم تشهد امتحانات الشهادة السودانية حالة من الجدل والفوضى هذا العام مثلما حدث العام الماضي، بعد فضيحة التسريبات لأوراق الأسئلة للامتحانات، وهو ما وضع المسئولين عن العملية الامتحانية بالسودان وقتها في مأزق حتى خرجت العملية الامتحانية بسلام هذا العام.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للحصول على نتيجة الشهادة السودانية 2017 وذلك بالضغط على هذا الرابط أو من هنا مباشرة:

“الرابط سيتم تحديثه فور اعتماد نتيجة الطلاب في الثانوية السودانية 2017 ”

ونتوجه بالتهنئة عبر موقعكم مصر فايف للناجحين من طلاب الشهادة الثانوية بالسودان للعام 2017 متمنيين لهم دوام التوفيق.

تحديث 17-6-2016

نترقب اليوم السبت اعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2017 وإعلان كافة التفاصيل لمتعلقة بنتائج الطلاب للعام الدراسي 2016-2017 وفي حالة نشر النتيجة على شبكة الإنترنت سنزودكم بما يتاح من روابط رسمية .

تحديث : اليوم ستعلن نتيجة الشهادة السودانية 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم وعن طريق الرسائل النصية لبعض المواقع التي آكدت نشرها نتائج الطلاب في السودان اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا وزيرة التربية والتعليم اي التفاصيل التي على ضوئها يقدم الطلاب رغباتهم والا سوف يتأخر التقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.