موقع نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2016 برقم الجلوس result.sd
نتيجة الشهادة السودانية 2016

نقدم لكم موقع الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية لعام 2016 بجميع الولايات السودانية مباشرةً برقم الجلوس، من موقع وزارة التربية والتعليم بجمهورية السودان للعام الدراسي 2015-2016، حيث ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة السودانية لعام 2016 على موقع result.sd لنتائج طلاب السودان.

أعلنت منذ قليل وزيرة التربية والتعليم السودانية سعاد عبد الرازق نتيجة امتحانات الشهادة السودانية لنهاية العام الدراسي 2015-2016، من برج الاتصالات وبلغت نسبة النجاح 73.7%، وتنافست 10 ولايات لتحقيق المركز الأول هذا العام.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية نشر الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة السودانية لعام 2016 ، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الإثنين 13-6-2016، الموافق 8 من شهر رمضان المبارك وفقا لما حدد قبل ذلك.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2016

أشار مدير إدارة الامتحانات بالسودان الأستاذ مختار محمد أن امتحانات الشهادة السودانية أو الثانوية العامة السودانية هذا العام كان قد جلس لها ما يزيد عن 474 ألف طالب وطالبة بمختلف الولايات السودانية، وبلغ عدد المعلمين المشاركين بالعملية التصحيحية ما يقرب من 5 أللاف معلم.

نقدم لكم نتيجة الثانوية السودانية لولايات ولاية الخرطوم  ولاية الجزيرة ولاية القضارف ولاية البحر الاحمر  ولاية شرق دارفور  ولاية النيل الابيض  ولاية غ درافور  ولاية ج دارفور  ولاية شمال دارفور ولاية وسط دارفور ولاية النيل الازرق  ولاية جنوب كردفان ولاية شمال كردفان  ولاية نهر النيل ولاية سنار  ولاية كسلا الولاية الشمالية ولاية غرب كردفان.

وشهدت امتحانات الشهادة السودانية حالة من اجدل والفوضى هذا العام بعد فضيحة التسريبات لأوراق الأسئلة للامتحانات، وهو ما وضع المسئولين عن العملية الامتحانية بالسودان في مأزق حتى خرجت العملية الامتحانية بسلام هذا العام

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2016

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للحصول على نتيجة الشهادة السودانية 2016 وذلك بالضغط على هذا الرابط أو من هنا مباشرة

ونتوجه بالتهنئة عبر موقعكم مصر فايف للناجحين من طلاب الشهادة الثانوية بالسودان للعام 2016 متمنيين لهم دوام التوفيق.

تحديث 16-6-2016

يتم التقدم للالتحاق بالجامعات السودانية والمعاهد العليا بحلول يوم 28 يونيو القادم، ولكل من يجد صعوبة حتى الآن في التوصل لنتيجته برجاء ترك بياناتكم كاملة شاملة رقم الجلوس وسنوفر لكم النتيجة، حيث تعاني بعض الولايات من سوء خدمات الإنترنت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.