سعر الدولار اليوم فی السوق السوداء الخميس 23/6/2016 واسعار العملة الخضراء تستقر فى مصر
الدولار

سعر الدولار اليوم، ننقل لكم سعر الدولار اليوم الخميس 23/6/2016  فى السوق السوداء في مصر ، حيث إرتفعت أسعار الدولار اليوم الخميس بمعدل عشر قروش عما كانت عليه الاسبوع الماضي، ووصل سعر الدولار اليوم الخميس إلي 11،00 و 11،05 في بعض المناطق الاخري، وكان موقع “مصر فايف” قد تجول بإحدي شركات الصرافة العاملة فى مدينة الزقازيق ووجدت بالفعل سعر الدولار اليوم قد وصل إلي حاجز 11،05 في تطور جديد لسعر الدولار والذي يؤثر بشكل كبير على أسعار المنتجات المختلفة .

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الخميس 23/6/2016 .

يبلغ سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 11،05 للشراء اليوم الخميس في زيادة كبيرة لسعر الدولار اليوم.

كان البنك المركزي قد أعلن عن إستلام ودائع من الإمارات والسعودية خلال الأيام القادمة، فضلا عن إعلان محافظ البنك المركزي فى لقائه مع رئيس الجمهورية إستقرار فى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وزيادة الودائع بالعملة الخضراء خاصة بعد شهادة بلادي التي قام البنك المركزي بطرحها فى البنوك المصرية لتشجيع العملاء علي إيداع الدولار فى البنوك المصرية .

يطرح البنك المركزي أسبوعيا عطاء دولاريا لضبط سعر الدولار الأمريكي ولتوفير العملة الأجنبية فى السوق المصرية لتلبية إحتياجات المستثمرين من الدولار الأمريكي، وأسهمت الزيادات في سعر الدولار فى السوق السوداء في زيادة أسعار المنتجات الغذائية بشكل كبير وخاصة وأن معظم المنتجات في السوق المصري مستوردة مما دعا التجار للجوء للسوق السوداء من أجل الحصول على الدولار .

ويقدم لكم “موقع مصر فايف” سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري والتغيرات التي قد تطرأ عليه بين الزيادة والنقصان، حيث يزداد سعر الدولار بزيادة الطلب على الدولار وقلة المعروض على الدولار الأخضر .

 

تحديث اليوم الخميس 23/6/2016 .

وصل سعر الدولار اليوم الخميس الی 11،05 فی إحتفاظ للدولار علی قيمته لليوم الثامي لتستمر الارتفاعات المتتالية .

تحديث الخميس الساعة 2:17 مساء .

وصل سعر الدولار اليوم الخميس الی 11 جنيه بإنخفاض خمسة قروش، وعادة ماينخفض سعر الدولار مع نهاية الاسبوع علی أن يرتفع مع بداية الاسبوع القادم .

تحديث الخميس الساعة 5:15 مساء .

واصل الدولار إرتفاعاته ووصل إلي 11 جنيه، وأفاد عدد من المتعاملين فى سوق الصرف وصول سعر الدولار ب 11 جنيه فى السوق السوداء اليوم الخميس .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.