نتيجة مباراة إيطاليا وبلجيكا اليوم يورو 2016 الشوط الثاني
بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016

انتهت الآن مباراة إيطاليا وبلجيكا، والنتيجة هي فوز الأول بهدفين مقابل لا شئ لبلجيكا، وذلك أيضا إلى جانب تحقيق اسبانيا الفوز على التشيك 0 – 1 بهدف في الدقيقة 86.

تحديث قديم لبداية الشوط الثاني
بدء منذ دقائق قليلة الشوط الثاني من مباراة إيطاليا وبلجيكا، ولم يقوم أي من الفريقين بعمل أي تغييرات حتى الآن، ومازالت النتيجة هي تقدم إيطاليا بنتيجة 0 – 1.

تحديث قديم لأهم أحداث الشوط الأول
استطاعت الآن إيطاليا تحقيق التقدم على بلجيكا، حيث قد أحرز الهدف الأول لها اللاعب ايمانويلي جياكيريني في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة 0 – 1 لصالح إيطاليا.

تستمر أحداث اللقاء حيث أننا الآن في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وذلك وسط استحواذ متقارب بينهم.

بدأت منذ قليل المباراة بين ايطاليا وبلجيكا، والآن يشارك المنتخب الإيطالي بكامل نجومه في المباراة، وهذه هي التشكيلة الرسمية التي بدء بها الفريقين المباراة.

تشكيلة إيطاليا وبلجيكا اليوم
تشكيلة إيطاليا وبلجيكا اليوم

تحديث قديم لما قبل المباراة
تبدأ مباراة إيطاليا وبلجيكا اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وقد أكدت القناة الموريتانية أنها ستنقل المباراة اليوم على التردد 10849 أفقي على قمر النايل سات بالتعليق العربي، وذلك إلى جانب القناة الإيطالية على القمر الأوروبي.

تحديث قديم للموضوع
يتابع اليوم المشاهدين مباراة إيطاليا وبلجيكا في اليوم الرابع من أحداث بطولة يورو 2016 من منافسات المجموعة الخامسة، وتقام أيضا قبلها مباراة إيرلندا والسويد، ومباراة اسبانيا والتشيك.

حددت اللجنة المنظمة للبطولة موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا وهو سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وتقام هذه المباراة على ملعب بارك اوليمبك ليون، والحكم سيكون مارك كلاتينبيرغ.

المباراة ستكون موجودة مجانا على قمر عرب سات على القناة الإيرانية IRIB TV، وتردد هذه القناة هو 11881 أفقي، وتردد أخر لها هو 11900 عمودي، وللعلم المباراة ستكون مذاعة بشكل مجاني على عدد من القنوات على القمر الأوروبي، والتركي.

القناة الإيرانية الناقلة لمباراة إيطاليا وبلجيكا
القناة الإيرانية الناقلة لمباراة إيطاليا وبلجيكا

وفي نفس السياق تحدث عدد من المغردين عن أن القناة الموريتانية ستعرض المباراة اليوم، ولكن هذا غير مؤكد حتى هذه اللحظة، وجاري التأكد منه من خلال التصريحات الرسمية لإدارة القناة، يذكر أن القناة قد أعلنت في وقت سابق أنها ستعرض بعض مباريات دور المجموعات في يورو 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.