نتيجة مباراة اسبانيا والتشيك اليوم يورو 2016 الشوط الثاني 1 – 0 لصالح اسبانيا
بطولة-اليورو-2016

انتهت الآن مباراة اسبانيا والتشيك بفوز الأول بنتيجة 0 – 1، وقد أحرز الهدف اللاعب بيكية في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، وقد سيطرة اسبانيا على كل تفاصيل اللقاء، واستطاعت عمل 17 تسديدة، وذلك مقابل تسديدتان فقط لصالح التشيك.

تحديث قديم للشوط الثاني، وهدف بيكيه
استطاع الآن اللاعب جيرارد بيكيه إحراز هدف التقدم للمنتخب الاسباني في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، وذلك بمساعدة اللاعب انيستا، لتصبح النتيجة 0 – 1 لصالح اسبانيا.

تستمر أحداث المباراة، ومازال حتى الآن لم يستطيع أي من الفريقين إحراز هدف التقدم، وتسيطر اسبانيا على منتصف الملعب بقوة، وتقوم بعمل هجمات قوية على مرمى التشيك، ولكن لا يتم ترجمتها لأهداف حتى الآن، وياقي أقل من عشرة دقائق على نهاية المباراة.

تحديث قديم للشوط الثاني
بدء منذ دقائق الشوط الثاني من مباراة اسبانيا والتشيك، والمباراة الآن في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، وباقي على النهاية 30 دقيقة، والتعادل السلبي هو سيد الموقف بين الفريقين، وقد أجرت اسبانيا تغيير واحد وهو دخول اللاعب ارتيز ادوريز زوبيلديا، وخروج اللاعب الفارو موراتا، وقد حصل اللاعب ليمبرسكي من التشيك على إنذار اصفر في الدقيقة 61.

تحديث قديم لملخص أحداث الشوط الأول
انتهى منذ لحظات الشوط الأول من مباراة اسبانيا والتشيك، والنتيجة هي 0 –  0، وذلك بالرغم من فرض المنتخب الاسباني السيطرة طوال المباراة، وقد وصلت نسبة الاستحواذ للاسبان إلى 67 %، واستطاع تنفيذ ثمانية تسديدات، منهم ثلاثة تسديدات خطيرة، بينما كان المنتخب التشيكي في حالة دفاع بشكل كبير.

المباراة الآن في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وهناك سيطرة قوية جدا من المنتخب الاسباني على كل تفاصيل اللقاء، ولكن النتيجة حتى الآن هي التعادل السلبي بين الفريقين، وقد استطاعت اسبانيا عمل أربعة تسديدات قوية على مرمى التشيك، بينما الأخيرة لم تستطيع تنفيذ إلا واحدة فقط.

تحديث قديم للشوط الأول
بدأت الآن المباراة بين الفريقين، وهذه هي التشكيلة الرسمية التي بدء بها كل منهم، ويظهر فيها مشاركة جميع نجوم المنتخب الاسباني، وتلعب الأخيرة بخطة 4 3 3 بينما يلعب التشيك بخطة 4 2 3 1.

تشكيلة اسبانيا والتشيك
تشكيلة اسبانيا والتشيك

تقام اليوم مباراة اسبانيا والتشيك في اليوم الرابع من بطولة يورو 2016 من منافسات المجموعة الرابعة، وتقام أيضا بعدها مباراة إيرلندا والسويد، وفي النهاية ستكون مباراة إيطاليا وبلجيكا.

وقد كشفت صحف اليوم عن موعد مباراة اسبانيا والتشيك وهو سيكون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، وتقام هذه المباراة على ملعب البلدي تولوز، والحكم فيها سيكون الحكم الدولي سيمون مارسينياك.

كالعادة المباراة لم يتم إذاعتها باللغة العربية إلا على قناة بي أن سبورت المشفرة، ولكنها ستكون موجودة مجانا للجميع على قناة TRT على القمر التركي، وتردد هذه القناة هو 11096 أفقي، وأيضا لها تردد أخر وهو 11958 عمودي، وبالطبع ستكون لغة التعليق هي اللغة التركية، وللعلم بطولة يورو 2016 يتم إذاعتها مجانا على الكثير من القنوات على القمر الأوروبي، وأيضا التركي، وقناة واحدة على عرب سات.

القناة التركية التي ستنقل مباراة اسبانيا والتشيك
القناة التركية المفتوحة التي ستنقل مباراة اسبانيا والتشيك

أعلن رئيس القناة الموريتانية التي تنقل بعض مباريات يورو 2016، أن القناة لم نتقل مباراة اسبانيا والتشيك اليوم، وأن أقرب مباراة ستنقلها هي مباراة إيطاليا وبلجيكا، وأنها ستنقل بعض مباريات الدور الأول، وستنقل جميع مباريات باقي الأدوار القادمة، وذلك بعد الاتفاق مع الشركة المسوقة للبطولة في أفريقيا، وأيضا قنوات بي أن سبورت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.