صعوبة الإمتحانات .. شبح جديد يطارد طلاب الثانوية العامة
انهيار طلاب الثانوية العامة

بعد أن خفت أزمة تسريبات إمتحانات الثانوية العامة، تطل صعوبة الإمتحانات برأسها على المشهد،  حيث شهد إمتحان مادة الفيزياء لطلبة الثانوية العامة شكاوى عديدة من الطلاب على إثر صعوبة الإمتحان.

فبين إصابات طالبات بـ”جلطة دماغية” عقب الإمتحان، وبكاء وعويل طلاب، وأنباء عن انتحار طالبة ‫ بسبب صعوبة إمتحان ‏الفيزياء، سيطرت إمتحانات الثانوية العامة على المشهد اليوم.

استنكر فوزي جابر، أحد أولياء الأمور ما يحدث في الإمتحانات من عوبة وتسريب للمواد، وإيقاف اللجان أكثر من مرة وتفتيش الأبناء دون تعويضهم عن وقت إيقاف اللجان للتفتيش، مشيرًا أنه في لعبة كرة القدم يمنحون وقت بدل ضائع لتعويض توقف اللعب لأي سبب هايف، ألا يستحق مستقبل الأبناء لوقت بدل الوقت الذي يتسبب في ضياعه تصرفات مسئولي لجان المراقبة بطريقتهم الغير ذكية التى يتعاملون بها مع الطلبة في الثانوية العامة.

فيما وجهت أمل عيد رسالة إلى طلبة الثانوية العامة قائلة:” بلاش عياط هى دى مصر هتنجحوا وتخشى كليات سواء عيزنها أو التنسيق فرضها عليكم وهتتخرجوا تعدوا فى بيتكم لا شغلة ولا مشغلة متكبروهاش قوى كدة دة واقع وبنعيشوا من زمان ومتضغطوش على أعصابكم صحتكم أهم من ميت ثانوية عامة فى مصر لأن نظام التعليم فى مصر فاشل”.

فيما قال الطالب محمد أشرف إن وزير التربية والتعليم يتحدي وسائل الغش بتعجيز الطالب عن حل الإمتحان، وهو يعلن فشله في مواجهة التسريبات بإمتحان فيزيا تعجيزي، لم يستطيعوا الإجابة عليه.

فيما روت إسراء فتحي، طالبة بالثانوية العامة ما حدث في اللجان اليوم حيث خرجت الكثير من الطالبات من بداية الإمتحان لشعورهم بالتعجيز من حل الإمتحان، وأن هناك الكثير من الطالبات تعرضن للإغماءات والإنهيار.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.