نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016

نقدم لكم نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 دور ماي برقم التسجيل، من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث تم تحديد موعد ظهور نتيجة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر، وسنرفق لكم رابط نتيجة البيام 2017 BEM  ” حال الإعلان عنه رسمياً.

أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط سيكون يوم 27 جوان من العام الحالي 2017، وتم تبرير سبب التأخر في إعلان نتيجة التعليم المتوسط 2017 حتى الآن بسبب أعمال التحضير لشهادة البكالوريا وفقا للبيان المنشور على موقع وزارة التربية الوطنية، والنتيجة من هذا الموقع bem.onec.dz.

حققت نسبة النجاح بنتيجة البيام 2017 بنتائج شهادة التعليم المتوسط 56.33 بالمائة وفقا لما نشر عبر المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية الوطنية بجمهورية الجزائر الشعبية الديمقراطية، وبإمكان جميع المترشحين الاستعلام عن نتائجهم غداً الثلاثاء برقم التسجيل مباشرةً.

موقع الديوان الوطني نتيجة التعليم المتوسط 2017

نقدم لكم عبر موقع مصر فايف تغطية منفردة للحصول على نتيجة شهادة التعليم المتوسط، لنهاية العام الدراسي 2016-2017، وسنرفق لكم هنا مباشرة رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2017 برقم التسجيل.

رابط نتيجة شهادة التعليم المتوسط المتوقع من هنا

ومن هنا أيضاً:

نتيجة البيام لعام 2017 موقع وزارة التربية الجزائرية bem 2017

 ننشر لكم قريباً بيان وزارة التربية الوطنية لتوضيح أسباب تأخر إعلان نتيجة التعليم المتوسط 2017 ، أو البيام “bem 2017 “، لجميع الولايات الجزائرية وفي حالة نشر قوائم المتفقين سنرفقها لكم

سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2017

أكد موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط سيتم عقب إعلان نتائج البيام 2017 بمدة قدرت بثلاثة أيام، وبالتالي سيتم سحب كشف نقاط نتيجة التعليم المتوسط 2017 بداية من يوم غداً الإثنين من نفس الروابط الموجودة.

نترقب معكم جميع المترشحين والمتمدرسين ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط بجميع الولايات الجزائرية، حيث يبدأ موقع ظهور نتيجة BEM 2017، في العمل بداية من الساعة 11 وفقا لما صرحت به مصادر مقربة، نوفر لكم نتيجة البيام 2017 من هنا مباشرةً فقط تابعونا.
نتائج شهادة التعليم المتوسط، سيعاود موقع نتيجة شهادة البيام 2017 للعمل والنتيجة ستتاح في المواعيد المقررة من موقعها الرسمي، وقريباً نوفر لكم المزيد من الروابط المباشرة وسنوفر لكم النتائج من هنا بالردود على رسائلكم
يشهد موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حالة من الضغط المتزايد نتيجة حالة الترقب لدى جميع الطلاب، وقد يتوقف الموقع لبعض الثواني ويعوض للعمل مرة أخرى ويمكنكم ترك أرقام التسجيل الخاصة بكم وسنوفر لكم النتيجة فوراً.
تحديث : ظهرت نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2017 عبر الرابط الرسمي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل والاستعلام متاح الأن لجميع المتمدرسين وكذلك الأحرار بكل الولايات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لقد تحصلت على معدل 17:53 واخذت 20في الرياضيات ولم اقبل في القبة لماذا ?!!!! هذا ظلم هناك من اخذوا معدلات اقل مني وقبلوا وانا الان في الثانوي اتحصل على 17 اتمنى الرد السريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.