نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016

نقدم لكم نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 دور ماي برقم التسجيل، من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث تم تحديد موعد ظهور نتيجة التعليم المتوسط 2016 بالجزائر، وسنرفق لكم رابط نتيجة البيام 2016 BEM  ” حال الإعلان عنه رسمياً.

أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط سيكون يوم 17 جوان من العام الحالي 2016 ، وتم تبرير سبب التأخر في إعلان نتيجة التعليم المتوسط 2016 حتى الآن بسبب أعمال التحضير لشهادة البكالوريا وفقا للبيان المنشور على موقع وزارة التربية الوطنية، والنتيجة من هذا الموقع bem.onec.dz.

حققت نسبة النجاح بنتيجة البيام 2016 بنتائج شهادة التعليم المتوسط 54.55 بالمائة وفقا لما نشر عبر المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية الوطنية بجمهورية الجزائر الشعبية الديمقراطية، وبإمكان جميع المترشحين الاستعلام عن نتائجهم الآن برقم التسجيل مباشرةً.

موقع الديوان الوطني نتيجة التعليم المتوسط 2016

نقدم لكم عبر موقع مصر فايف تغطية منفردة للحصول على نتيجة شهادة التعليم المتوسط، لنهاية العام الدراسي 2015-2016، وسنرفق لكم هنا مباشرة رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 برقم التسجيل.

رابط نتيجة شهادة التعليم المتوسط المتوقع من هنا

ومن هنا أيضاً

[iframe src=”http://bem.onec.dz/” width=”100%” height=”600″]

نتيجة البيام لعام 2016 موقع وزارة التربية الجزائرية bem 2016

 وأشار بيان وزارة التربية الوطنية لتوضيح أسباب تأخر إعلان نتيجة التعليم المتوسط 2016 ، أو البيام 2016   “bem 2016” حيث جاء فيه:
بيان
نظرا للوضعية المعقدة التي نعيشها حاليا بعد التسريب الجزئي لمواضيع البكالوريا، وخاصة عبء العمل غير المتوقع المنجر عن تنظيم الدورة الجزئية لامتحان شهادة البكالوريا، فإن وزارة التربية الوطنية تعلن أنها:
– أعطت الأولوية لنتائج الامتحانات المدرسية (امتحان السنة الخامسة ابتدائي وامتحان شهادة التعليم المتوسط) حيث أن الآجال القصوى للإعلان عن نتائجها تبقى كما كانت محددة، 11 جوان لامتحان السنة الخامسة و 17 جوان 2016 لامتحان شهادة التعليم المتوسط،
– أجلت بأسبوع نتائج مسابقة توظيف الأساتذة: حيث تعلن نتائج الاختبارات الكتابية يوم 23 جوان، على أن ينظم الاختبار الشفوي يومي 27 و28 جوان 2016، ويكون الإعلان عن النتائج النهائية يوم 3 جويلية 2016،
– حدد تاريخ الإعلان عن نتائج البكالوريا بالنسبة لجميع الشعب كأقصى حد يوم 15 جويلية 2016.

سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2016

أكد موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط سيتم عقب إعلان نتائج البيام 2016 بمدة قدرت بثلاثة أيام، وبالتالي سيتم سحب كشف نقاط نتيجة التعليم المتوسط 2016 بداية من يوم غداً الإثنين من نفس الروابط الموجودة.

تحديث 13-6-2016
أكد موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن موعد إعلان نتيجة التعليم المتوسط دورة ماي سيكون احد أيام 16 أو 17 جون 2016 ، وسيتم نشر روابط الحصول على نتيجة التعليم المتوسط بحلول يوم الجمعة القادم.
تحديث 14-6-2016
نتابع معكم على مدار اليوم أخر أخبار موعد ظهور نتيجة شهادة التعليم المتوسط لكل المترشحين والطلاب النظاميين، وسنوافيكم بما يستجد من أنباء ترد إلينا من المصادر الرسمية.
تحديث:
 تؤكد الأخبار الصادرة عن موقع الديوان الوطني بالجماهيرية الجزائرية أن نتيجة التعليم المتوسط سوف تعلن في موعدها المحدد، وستنشر عبر الرابط الرسمي لموقع نتائج الديوان الوطني للامتحانات.
تحديث 16-6-2016
أشارات بعض المصادر لإمكانية إعلان نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 “البيام 2016” اليوم الخميس 16 جوان، وفى حال تأكدنا تماما سنخبركم بموعد الإعلان عن ظهور نتيجة البيام 2016 فتابعونا.
تحديث: حتى الآن نشر للأخبار الواردة من المصادر الرسمية لاعتماد نتيجة التعليم المتوسط بالجمهورية الجزائرية يوم غدا الجملة الموافق ١٧ جوان، وسنوفر لكم نتيجة شهادة التعليم المتوسط حال ظهور النتيجة.
تحديث 17-6-2016
أكدت مصادر مطلعة أن رابط الحصول على نتيجة شهادة التعليم المتوسط سيتاح خلال الساعات القليلة القادمة وقبل الساعة العشرة صباحاً، ويمكنكم الآن ترك أرقام التسجيل بالتعليقات، وستوالى فريق العمل الرد على استفساراتكم.
تحديث 17 يونيو الساعة 12:10
نترقب معكم جميع المترشحين والمتمدرسين ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط بجميع الولايات الجزائرية، حيث يبدأ موقع ظهور نتيجة BEM 2016، في العمل بداية من الساعة 14 زوالا وفقا لما صرحت به وزيرة التربية الوطنية أمس، نوفر لكم نتيدة البيام 2016 من هنا مباشرةً فقط تابعونا.
تحديث:
ظهرت الآن نتائج شهادة التعليم المتوسط، وعاد موقع نتيجة شهادة البيام 2016 للعمل والنتيجة متاحة الآن من موقعها الرسمي وقريبا نوفر لكم المزيد من الروابط المباشرة وسنوفر لكم النتائج من هنا بالردود على رسائلكم.
تحديث:
يشهد موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حالة من الضغط المتزايد نتيجة حالة الترقب لدى جميع الطلاب، وقد يتوقف الموقع لبعض الثواني ويعوض للعمل مرة أخرى ويمكنكم ترك أرقام التسجيل الخاصة بكم وسنوفر لكم النتيجة فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يجب ان تجدوا هذه البيانات
    الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
    وزارة التربية الوطنية
    الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

    نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2016

    تعلن نتائج شهادة التعليم المتوسط يوم 17 جوان ان شاء الله

    احجز رقم تسجيلك وبعدها أنقر على زر”استظهار النتيجة”
    رقم التسجيل : هو نفس الرقم المدوّن على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان

    رقم التسجيل

    علق النتائج الرسمية بالمؤسسات
    هــــام جدا يطلب من جميع المترشحين الدخول مجددا في هذا الموقع، بعد ثلاثة ايام، وذلك لسحب كشوفهم
    يتقدم مدير الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بتهانيه الحارة إلى كافة الناجحين في امتحان شهادة التعليم المتوسط
    كما يتمنى النجاح مستقبلا للذين لم يسعفهم الحظ في هذه الدورة
    الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
    bem.onec.dz
    2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.