نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2017 الجزائر برقم التسجيل موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2016 الجمهورية الجزائرية

نقدم لكم نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 بجميع المحافظات والمدن الجزائرية، والاستعلام برقم التسجيل عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالجزائر من موقع الديوان الوطني لنتائج الامتحانات والمسابقات “ONEC” التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث أعلنت نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2017برقم التسجيل.

أعلنت مصادر مطلعة نقلاً عن وزارة التربية التربية الوطنية بالجزائر أن نسبة النجاح بنتيجة امتحان شهادة نهاية الطور بالتعليم الابتدائي 2017 بالجزائر قد تقارب 79.99%، جاء ذلك على لسان أحد مصادر وزارة التربية الوطنية بالجزائر.

وأضاف مفتش عام وزارة التربية الوطنية أن عدد الطلاب المسجلين والحاضرين بامتحانات نهاية الطور الابتدائي يقارب 700 ألف.طالب وطالبة، وأن نسبة الغيابات المسجلة بهذه النتيجة قد بلغ 0.44%.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالجزائر

أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت اليوم أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي ستعلن صباح الخمي الموافق 8 جوان على موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الاطلاع على نتائج السادس الابتدائي 2017

نقدم لكم الآن روابط نتائج الصف الخامس الابتدائي، حيث نشر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ” cinq.onec.dz “على شبكة الإنترنت موقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالجزائر.

للحصول على النتيجة الآن اضغط على هذا الرابط أو  اضغط على هذا الرابط
أو مباشرةً من هنا:

طريقة سحب كشف نقاط التعليم الابتدائي 2017

نقدم لكم الآن خطوات سحب كشف نقاط الشهادة الابتدائية بمحافظة الجزائر من موقع  http://cinq.onec.dz التابع لموقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

أولا نقول ألف مبروك للناجحين في شهادة التعليم الابتدائي 2016 و المزيد من التألق و النجاح في المستقبل كما نتمنى حظ أوفر لمن لم يتمكنوا من النجاح في هذه الدورة .
ثانياً: بعد أن اطلعتم اليوم على نتائجكم يبقى عليكم العودة إلى نفس الموقع الذي اطلعتم من خلاه على النتائج و ذلك من اجل سحب كشف نقاطكم و ذلك بعد ثلاثة أيام .
سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2016 يكون كالتالي :

  • إدخال رقم التسجيل.
  • الضغط على زر التحميل أو الاستظهار.

تحديث:

نقدم لكم طلاب الصف الخامس الابتدائي بالولايات الجزائرية خاصة ممن يعانون من صعوبة الاتصال بالأنترنت أو بطء سرعة الاتصال خدمة توفير النتيجة،فقط اترك بيانات الطالب كاملة وسنوفر لكم النتيجة قريباً.

تحديث:

نتقدم عبر موقعكم مصر فايف بالتهنئة لطلاب الصف الخامس الابتدائي بجميع الولايات الجزائرية بعد تحقيقهم نتيجة النجاح بشهادة التعليم الابتدائي 2016، ونتمنى لهم دوام التوفيق في الأعوام المقبلة، ويسعدنا استقبال استفساراتكم في أي وقت، وسيتولى فريق العمل الرد عليكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.