الحاجة زينب الملاح تعلن استعدادها للتبرع بحلق آخر لصالح مصر ونجلها يهاجم نشطاء الفيس بوك وتويتر
الحاجة زينب

اشتهرت الحاجة زينب سعد الملاح بعد أن تبرعت بقراطها لصالح صندوق تحيا مصر وخاصة بعد عرض إعلان لها على شاشات التليفزيون بداية من شهر رمضان الجاري، وفي حوار صحفي أوضحت الحاجة زينب الملاح والمقيمة بالمنصورة أنها لم تكن على علم بأنها ستظهر في إعلان تليفزيوني معربة عن سعادتها به لحث الأغنياء البخلاء على التبرع لمصر على حد قولها.

وقالت الحاجة زينب أنها سيدة كفيفة وحضر إليها ضيوف قاموا بتصويرها منذ فترة بدون أي مقابل مادي وبدون معرفة السبب، كما أعلنت عن أنها مستعدة للتبرع بقراط آخر لصالح مصر حيث قالت:”مستعدة أتبرع لمصر تاني بالقرط اللي اشتراه ابني ليا.. مصر إللي رايح لها جاي تاني”، متمنية مقابلة الرئيس السيسي لتهنئته بالشهر المبارك داعية الله أن ينصره على من يعاديه.

كما هاجم نجل الحاجة زينب الملاح “الدسوقي علي خليل” نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين سخروا من والدته عبر عرض إعلان تحيا مصر حيث وصفهم بــ”المتخلفين”، حيث أنهم زعموا ظهور والده مع الرئيس الأسبق حسني مبارك عام 2005 رغم أنه توفي عام 1991.

كما نفى الدسوقي أن تكون والدته تقاضت أي مقابل مادي للظهور في إعلان تحيا مصر  مؤكدا أنهم لم يكونوا يعرفون أي شئ عن الإعلان وأنهم فوجئوا بالجيران يقولون إن والدته تظهر في إعلان، قائلا:”اللي بيقول كده ييجي يشوف حالنا.. بيتنا زي ما هو منذ بناه والدي”.

موضحا أن هناك أشخاص حضروا إلى المنزل في غيابه والتقطوا مقطع فيديو للحاجة زينب وهي تمشي على الرغم من بطئ حركتها، لنفاجأ بعد ذلك بظهورها في الإعلان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.