بالفيديو.. الإبراشي يكشف كارثة صحية بخصوص إعلان “الدندو” وجدل كبير على مواقع التواصل.. والصحة تحذر من تناوله لهذا السبب!
إعلان الدندوو

أشار الدكتور أحمد رمزي، الاستشاري العامل بالأمم المتحدة، بأن إعلان الدندو سيتسبب في حدوث كارثة كبرى لم نأخذ لها اعتبارا، ألا وهي ترويجه لفكرة تحض  على الغلظة بمجتمعنا بين الأطفال.

وقال “رمزي” خلال مداخلة هاتفية برنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشي،  على فضائية “دريم”، أن الإعلان يروج لفكرة مغلوظة ستلاحق ضرر كبير للأطفال؛ لأنه يروج إلى تناول اللبن البقري، فيما حذرت منظمة الصحة  العالمية وجمعية أطباء الأطفال والأمم المتحدة من  تناول الأطفال الرضاع للبن الأبقار، محذرا من تناول الطفل الأقل من عام للألبان الحيوانية وغير المصنعة والخالية  تماما من الكالسيوم وعنصر الحديد؛ لأنه سيُسبب للطفل الانيميا والحساسية والسكر والعديد من الأمراض الأخرى .

مضيفا، أن لن يتحدث عن الاسم الذي ذُكِر بالإعلان الذي يحض على الكراهية والتحرش “الدندو”، إنما وجه الضوء على الجانب الصحي للطفل، لافتا أن الشركة المنتجة للإعلان كبيرة، وتعطي عادات واعتقادات غير صحيحة لمجتمعنا، حيث أن مصدر الأخبار الوحيد للأمهات التليفزيون.

ومن جانبه، قال وائل الابراشي أن الشركة لم تعتذر عن الإعلان الذي بثته على الفضائيات والذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم ترد الشركة على أحمد رمزي حتى الآن!

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.