نعي بصحيفة “الأهرام” يثير جدلاً واسعاً بين المصريين.. وسر “الشفرة الإخوانية” المرتبطة به
نعي الأهرام

أفادت قناة “العربية”، خبراً، يشير لنعي نُشر بصحيفة “الأهرام” المصرية جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لاحتوائه على أسماء غريبة غير متداولة على مسامع المصريين، وجاء نصه: “البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله تعالى السيدة فضيلة كريمة المحامي الراحل محمد فوزي فايد، والدة المرحومين دين ووطن وحق وواجب، وسيقام العزاء في 82 ‏ شارع عباس العقادـ مدينة نصر”.

وذكرت قناة “العربية” الفضائية على موقعها الالكتروني، بأن هذا النعي أثار كثير من المصريين، لاعتقادهم أنه “شفرة إخوانية” للقيام بعمليات إرهابية في البلاد، وهو ما ظهر واضحاً على بعض تعليقات المواطنين، وخاصةً أن الشارع الذي ذُكر في النعي، كان يتواجد به مقر لـ”خيرت الشاطر”، نائب المرشد العام للإخوان، وهو قريب من ميدان “رابعة العدوية” سابقاً.

وأشارت “العربية”، بأنه تبين أن الفقيدة التي تم نعيها موجودة، واسمها “فضيلة محمد فوزي فايد” من عائلة الفوايد، وأنها ستتلقى العزاء في نفس العنوان المنشور في النعي، وهو مقر أكاديمية لتعليم اللغات تمتلكها أسرة الفقيدة في مدينة نصر شرق القاهرة.

وتبين أيضاً حسب “العربية”، بأن أسرة الفقيدة منتشرون بجميع محافظات مصر، وأطلقت أسماء دين ووطن وحق وواجب على أبنائها الذين رحلوا من الدنيا قبلها، تعبيراً عن اعتزازها بهذه الأسماء.

نعي الأهرام

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.