شاومينج يقرر التوقف عن تسريب إمتحانات الثانوية ومتابعوه يعلقون “إنت إتخليت عننا”
شاومينج يقرر التوقف عن تسريب إمتحانات الثانوية ومتابعوه يعلقون "إنت إتخليت عننا"

تعتبر صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة من أهم صفحات الغش الإلكتروني التي ظهرت على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، وقد نالت الصفحة شهرة واسعة خاصةً في العام الدراسي الحالي بعد تحديها وزارة التربية والتعليم أكثر من مرة وتسريب إمتحانات اللغة الإنجليزية والإحصاء والتربية الوطنية.

لتصبح عبارة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” هي الترند الأول للعمليات الأكثر بحثاً في مصر، كما أصبحت تسريبات شاومينج لإمتحانات الثانوية العامة هي الهم الشاغل للرأي العام في مصر، ووصل الأمر أيضاً إلى مجلس النواب الذي طالب بضرورة تغيير سياسة تأمين إمتحانات الثانوية العامة.

لكن كما يقال “تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن”، فقد أعلنت إحدى صفحات “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” على الفيسبوك، عن توقفها عن تسريب إمتحانات الثانوية العامة وتغيير مسارها كصفحة غش إلكتروني مبديةً إعتذارها للدولة وللطلاب سوياً.

وكان نص إعتذار شاومينج كالتالي:

“كده إحنا مسيرتنا إنتهت، والبيدج هنغير مسيرته ونشاطه النهارده، وإحنا آسفين للطلاب وللدولة على كل اللي حصل مننا سواءاً كان صح أو غلط، وياريت تقولوا إقتراحاتكم لمجال البيدج الجديد”.

قد يهمك أيضاً نتيجة الثانوية العامة 2016

شاومينج يقرر التوقف عن تسريب إمتحانات الثانوية
شاومينج يقرر التوقف عن تسريب إمتحانات الثانوية

وقد أبدى متابعوا الصفحة غضبهم الشديد من قرار شاومينج بوقف تسريب إمتحانات الثانوية العامة، وكان من بين التعليقات “حسبي الله ونعم الوكيل، إنت بتتخلى عننا في أصعب مادة”، بينما أكد آخرون أن ذلك يعد قراراً صائباً حتى يحصل كل ذي حق على حقه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.