الآن.. نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية محافظة السويس ترم ثاني 2016 برقم الجلوس
نتيجة اعدادية وابتدائية السويس

أنتهت لجان الشهادة الإبتدائية والشهادة الإعدادية بمحافظة السويس من أعمال النتيجة، بعد أن تم تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلبة في الشهادتين بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، وتم عرضها على السيد المحافظ اللواء “أحمد الهياتمي” محافظ السويس الذي اعتمدها صباح اليوم السبت 11/6/2016، وأمر بنشرها على موقع المديرية ليستعلم عنها الطلبة بأرقام جلوسهم.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة السويس للعام الدراسي الحالي 2015-2016، غداً الأحد في كافة المدارس المختلفة بالمحافظة ويتم تسليم الطلبة شهادتهم المعتمدة الدالة على النجاح التي يتمكنوا من خلالها بالتقدم للمرحلة الدراسية التالية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نتيجة الشهادة الإبتداية محافظة السويس ترم ثاني 2016

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة السويس 90.45%، ويمكن الإستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي بإدخال رقم الجلوس فقط … من هنا….

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس ترم ثاني 2016

اعتمد محافظ السويس اللواء “أحمد الهياتمي” نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 70%، ويمكن الإطلاع على النتيجة من خلال الرابط التالي وأدخال رقم الجلوس وستظهر النتيجة التفصيلية بكافة درجات المواد … من هنا….

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.