بالفيديو : عالم أزهري من يكره الرئيس السيسي غبي أو منافق أو صاحب مصلحة
الشيخ الأزهري صبري فؤاد

خلال فيديو مصور قام بعرضة الشيخ الأزهري صبري فؤاد من علماء الأزهر وخطيب وزارة الأوقاف بمسجد التوحيد في برج العرب غرب الإسكندرية عبر موقع اليوتيوب قال فيه الشيخ أن من يكره الرئيس السيسي غبي أو منافق أو صاحب مصلحة.

حيث أكد الشيخ خلال الفيديو قائلاََ: أن من يكره الرئيس السيسي واحد من ثلاثة أما غبي أو منافق أوصاحب مصلحة لأن من يكره السيسي يكره مصر لأن الرئيس السيسي هو مصر وهو رمز مصر وهو قدوه المصريين الصادقين المحبين للبلد وأعتبر الشيخ أن هذا من الغباء.

وأضاف ثانياً أن من يكره الرئيس منافق لأنه يعيش في البلد ويأكل من خيراتها وأمام الناس يحب البلد لكنه في الحقيقة يكره الرئيس وأعتبر الشيخ أن هذا من النفاق.

وأضاف ثالثاً أن من كان يعتقد أن مصر تورته سيقوم البعض بتقسيمها على انفسهم قام الرئيس السيسي بالقضاء علي أحلامهم وأطماعهم وأكد أن هؤلاء لن يستطيعون العيش في ظل هذا النظام الحاسم الذي يضرب بيد من الحديد على كل مفسد وفاسد وأعتبر الشيخ أن هؤلاء من أصحاب المصلحة.

لمشاهدة الفيديو:

وأختتم الشيخ حديثة قائلاً : هؤلاء يكرهون البلد التي قال عنه رب العالمين على لسان سيدنا يوسف ” ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.