نتيجة مباراة إنجلترا وروسيا اليوم يورو 2016 نهاية الشوط الثاني 1 – 1

نتيجة مباراة إنجلترا وروسيا اليوم يورو 2016 نهاية الشوط الثاني 1 – 1
كأس الأمم الأوربية

انتهت الآن المباراة بين إنجلترا وروسيا، وقد استطاع الروس تحقيق التعادل الدقائق الأخيرة، واصبحت النتيجة هي 1 – 1، وذلك بعد مباراة قوية بين الفريقين، وسيطرة كبيرة من المنتخب الإنجليزي على مجريات المباراة، وهجمات مفاجئة عليها من المنتخب الروسي، ويأتي ذلك في الوقت الذي أيضا حققت فيه سويسرا الفوز على ألبانيا، وحققت ويلز الفوز على سلوفاكيا.

تستمر أحداث الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وروسيا حيث المباراة الآن الدقيقة 74 من زمن اللقاء، وقد استطاع المنتخب الإنجليزي إحراز الهدف الأول له، والنتيجة الآن هي 0 – 1 لصالح إنجلترا، وقد أحرز الهدف اللاعب إيريك داير وقد حصل اللاعب جاري كاهيل من المنتخب الإنجليزي على إنذار اصفر في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

تحديث قديم للمباراة
بدء منذ قليل الشوط الثاني، ومازال التعادل هو سيد الموقف بين الفريقين، قد بدء أداء المنتخب الروسي أفضل بكثير من الشوط الأول حيث قد ظهر استحواذ واضح له، وقد تقاربت كثيرا النسبة بين الفريقين في الاستحواذ قد استطاع حارس روسيا صد أربعة كرات جاء بين المرمى، بينما صد حارس إنجلترا التسديدة الوحيدة التي جاءت عليه منذ بداية الشوط الثاني.

انتهى الآن الشوط الأول من المباراة، والنتيجة كما هي التعادل السلبي بين إنجلترا، وروسيا، يبدو من الأحداث أن هناك هجوم واضح من المنتخب الإنجليزي على الدفاع الروسي، وقد وصلت عدد تسديدات الإنجليز إلى سبعة تسديدات، بينما هناك واحدة فقط للمنتخب الروسي، نسبة الاستحواذ في صالح المنتخب الإنجليزي بفارق كبير.

تحديث قديم لبداية المباراة
أصبحت الآن المباراة بين إنجلتر وروسيا في الدقيقة الثلاثين، ومازال التعادل السلبي هو المسيطر على الموقف، ولكن هوا استحواذ واضح جدا من المنتخب الإنجليزي على منتصف الملعب تماما، حيث قد وصلت نسبة استحواذ إنجلترا إلى 64 %، وقامت بعمل خمسة تسديدات منهم أثنان بين المرمى، ولكن لم يتم تسجيل أي هدف حتى الآن.

بدأت الآن مباراة إنجلترا وروسيا في يورو 2016، الشوط الآول من المباراة، ويبدو أن الأجواء ساخنة للغاية مثلما حدث قبل المباراة، تلعب إنجلترا بخطة 3 3 4، بينما تلعب روسيا بخطة 4 2 3 1،  وهذه هي تشكيلة الفريقين التي تم بدء المباراة بها.

تشكيلة إنجلترا وروسيا اليوم
تشكيلة إنجلترا وروسيا اليوم

تحديث قديم لما قبل المباراة
تقام اليوم مباريات جديدة في بطولة يورو 2016، مباراة إنجلترا وروسيا في المجموعة الثانية، وذلك إلى جانب مبارتان هم ألبانيا وسويسرا، وأخرى هي ويلز وسلوفاكيا، وجميع مباريات اليوم في المجموعة الأولى، والثانية من بطولة يورو 2016.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن موعد مباراة إنجلترا وروسيا وسيكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وسيكون حكم هذه المباراة هو الدولي نيكولا ريزولي، وستقام على ملعب فيلودروم.

ومباراة إنجلترا وروسيا هي الأخيرة في مباراة اليوم، حيث تقام قبلها مباراة ألبانيا وسويسرا في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، وتقام بعدها مباراة ويلز وسلوفاكيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

المجموعات في يورو 2016
المجموعات في يورو 2016

وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وروسيا، فإن هناك قناة على قمر عرب سات، وهي قناة إيرانية بإسم IRIB3 وستكون لغة التعليق فيها هي الفارسية، وترددها هو 11881 أفقي، وتردد أخر لها على نفس القمر هو 11990 رأسي.

القنوات المفتوحة على عرب سات
القنوات المفتوحة على عرب سات

تنقل المباراة أيضا القناة الرياضية الإيطالية RAI1 على قمر HOTBIRDوالتردد فيها هو 11766 أفقي، وتردد أخر لها هو 10992 عمودي، وذلك إلى جانب قنوات بي أن سبورت المشفرة، والتي ستنقل المباراة باللغة العربية.

القناة المفتوحة على hotbird
القناة المفتوحة على hotbird

وقد تداول أيضا المغردون تردد الققناة الموريتانية على قمر النايل سات ستعرض مباراة إنجلترا وروسيا اليوم، وتردد هذه القناة هو 10894 رأسي على النايل سات، والتردد على عرب سات هو 10850 رأسي.

الموريتانية التي ستعرض مباراة إنجلترا وروسيا
الموريتانية التي ستعرض مباراة إنجلترا وروسيا

وقد حدثت اليوم حرب شوارع بين جماهير إنجلترا، وجماهير روسيا، وذلك قبل بداية المباراة بساعات قليلة، وقد تدخلت الشرطة الفرنسية للفصل بين الجانبين، وقد أدت الاشتباكات إلى وقوع عدد من الاصابات بين الجانبين، وقد تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.