إبراهيم عيسى يكشف عن حقيقة تعرضه للإقامة الجبرية وتصريحات نارية له عن تيران وصنافير
إبراهيم عيسى

كشف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، خلال حواره مع الإعلامي محمد علي خير ببرنامج “جرّ شكّل”، والذي يذاع عبر راديو “90 90″، عن حقيقة تعرضه للإقامة الجبرية شهر أبريل الماضي، قائلًا: “لم يحدث هذا مطلقًا، هو إحنا عندنا حاجة اسمها تحديد إقامة أصلًا، تحديد الإقامة يحتاج إلى قرار محكمة تُلزم أي فرد إنه يقعد في بيته، مش حقيقي طبعًا دي مجرد محض إشاعة، مثلها مثل آلاف الإشاعات الأخرى، والمدهش في العقل المصري أنه يصدق مثل هذه الخرافات”.

وأضاف عيسى في تصريحاته عن أزمة الصحفيين مع الدولة قائلاً، “الدولة مرعوبة من الصحفيين ونقابتهم ومرعوبة من الكلمة، بدليل أنها تطارد الكلمة ولا تُطيقها وتصادرها وتحتكرها، الذين يحاولون إظهار الاستخفاف بما تقوله الصحافة منزعجين منها، لماذا إذًا التشكي يوميًا من الإعلام إذا كان غير مؤثر وغير فاعل؟ لماذا إذًا تُصرون على مقايضته بالأمن”.

وعن أزمة تيران وصنافير قال عيسى، “أن جزيرتي تيران وصنافير مصريتان، قائلًا: «الجزيرتان ليستا سعوديتان بالوجدان وبالقانون، وهما مصريتان مصريتان مصريتان”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليس بالكلام ايها الصحفي الهمام ابرز دليلك القانوني وليس هناك شيئ اسمة الوجدان فالدليل والرهان هما الفيصل والحكم …اما ان كنت تملا فراغا املاميا فقط تجعله للصررة والكلام التافه من اجل ارضاء مالك القناة فاعلم وليتك تعمل احصاء علي شعبيتك من المشاهدين انها صفر كصفر المنديال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.