أدمن شاومينج بيغشش ثانوية عامة: “أصور ورق الأسئلة داخل اللجنة وأضعه على الصفحة”
مهند أسامة أحمد موسى أدمن شاومينج بيغشش ثانوية عامة

قال مهند أسامة أحمد موسى، أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة والمتهم الرئيسي في تسريب إمتحانات الثانوية العامة على “فيسبوك”، أنه كان يقوم بتصوير ورق الأسئلة فور دخوله اللجنة الإمتحانية ويضعه على صفحته.

وكشف مهند خلال التحقيق معه، أن موعد بداية إمتحانات الثانوية العامة هو الساعه 9 صباحاً، لكن القوانين تسمح للطلاب بمراجعه ربع ساعه خارج اللجنة ومن ثم الدخول في الساعه 9:15 دقيقة، فكان يستغل تلك الفترة في رفع الإمتحان على الصفحة ليتفاجئ به الطلاب الذين يدخلون اللجان متأخراً.

وأكد أدمن شاومينج أن ما كان يقوم به لا يعد تسريباً لأن الإمتحان كان يتم تصويره من داخل اللجنة، مشيراً إلى أن صفحته تعمل منذ العام 2013 الذي نجحت خلاله في تسريب إمتحاني اللغة العربية والفرنسية، كما سربت في عام 2014 إمتحانات الفلسفة واللغة العربية والإنجليزية، وفي العام 2015 سربت إمتحان اللغة العربقية وإمتحان اللغة الإنجليزية.

يذكر أن معلومات قد وردت إلى قسم مكافحة جرائم الحاسب الآلي بإدارة الأمن العام تفيد بأن المسئول الرئيسي لصفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” هو طالب بالمرحلة الثانوية يدعى أسامة أحمد موسى ومقيم بمحافظة الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وتبين بعدها أنه يدير 3 صفحات للغش الإلكتروني من بينها شاومينج بيغشش ثانوية عامة، وأنه قام بتصوير إمتحان اللغة الإنجليزية للعام الحالي بعد أن قام بتصويره بكاميرا الموبايل الخاص به داخل اللجنة بالإسكندرية، وعثر معه أيضاً على جهاز تابلت ولابتوب متصلين بصفحات الغش الإلكتروني التي يمتلكها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ها هاها .. وديه بقى مش مسؤلية وزارة التربيه والتعليم ومش مسؤليه الدوله ,, الطالب يطلع موبايل داخل اللجنه ويصور ويرسل مسؤليةمين ؟؟… مئة مرة قلنا بلاش تستخفوا بعقولنا وتتكلموا على انكم بتكلموا جهله ارحمونا بقى من الكذب وقلة الادب والفساد اللى شايفينه كل يوم وكل لحظه فى البلد ديه .. فعلا صح ده بقى مسؤلية وزارة البطيخ صح صح صح .. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياظلامه يا حراميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.