بالفيديو| للمرة الأولى.. أدمن “شاومينج بيغشش ثانوية”: يكشف للنيابة عن معلومات جديدة وخطيرة تتعلق بطرق حصوله وتسريبه للإمتحانات

بالفيديو| للمرة الأولى.. أدمن “شاومينج بيغشش ثانوية”: يكشف للنيابة عن معلومات جديدة وخطيرة تتعلق بطرق حصوله وتسريبه للإمتحانات

كشف المتهم الرئيس في تسريب أسئلة امتحانات بعض مواد الثانوية العامة، والمشرف على صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”،  “مهند أسامة أحمد موسى”، عن مفاجآت غير متوقعة، في التحقيقات التي جرت معه بمعرفة أجهزة الأمن بعد القبض عليه.

وكشف النيابة، بأن المتهم، اعترف ببعض المعلومات الهامة، قائلاً:

“مسكت ورقة الأسئلة وصورتها بإيدي من داخل لجنة الامتحانات، ونشرت ورقة الأسئلة وقت ما الامتحانات بدأت، والطلاب تأخروا في دخول اللجان ربع ساعة، ودخلوا 9.15 صباحاً، لأنه مسموح لهم أن يراجعوا ربع ساعة، واللي حصل دا مش تسريب لأننا مصورينه وقت اللجنة”.

 

واعترف المتهم أيضاً، بأنهم من قاموا، بتسريب بعض الامتحانات في الثلاثة أعوام الماضية، أبرزها، امتحانات العربي والفرنساوي، والفلسفة والإنجليزي، وأنه يقوم بإدارته، 3حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي تسمى بـ”شاومينج بيغشش ثانوية عامة”.

وأشار “مهند”، عن الطريقة، التي تم  بها تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الأخير، عن طريق تصويره بالهاتف الخاص به داخل لجنة امتحانه بالإسكندرية، وتم ضبط جهاز لاب توب، وجهاز تابلت خاصين به محملين بأكثر من 30 صفحة للغش الإلكتروني والهاكرز.