موعد برنامج الصدمة الموسم الأول على قنوات mbc
برنامج الصدمة

برنامج الصدمة الموسم الاول، يناقش برنامج الصدمة فى موسمه الأول قضايا إجتماعية إنسانية عبر مواقف يتم تمثيلها عبر الكاميرا الخفية فى مكان تجمع مثل سوبر ماركت أو مول تجارى لرصد كيف يتعامل الناس مع موقف يستفزهم هل يتدخلون أم يفضلوا الصمت كما يوجد محللين نفسيين يقومون بتحليل ردود أفعال الناس على كل المواقف التى تعرض كل حلقة من الصدمة.

برنامج الصدمة فى حلقاته الماضية ناقش العديد من القضايا المهمة مثل إهانة الأب معاملة الخادم بشكل سيىء وكذلك كيفية التعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة وأيضا موقف سرقة رجل عجوز كفيف ويرصد كيف يتم التصرف فى هذه المواقف فى مختلف الدول العربية منها مصر والإمارات والسعودية والعراق ولبنان، ويقوم بتقديم برنامج الصدمة الموسم الاول مجموعة من المذيعين والفنانين من مختلف البلدان العربية منهم كريم كوجاك من مصر و طارق السويد من لبنان والمذيعة منى حسين من العراق، تابعونا لمعرفة ملخص حلقات برنامج الصدمة.

موعد برنامج الصدمة  الموسم الأول على قنوات mbc

مواعيد عرض برنامج الصدمة :

–  على قناة mbc 1 :
3:45 pm بتوقيت جرينتش
6:45 pm بتوقيت مكه المكرمه
5:45 pm بتوقيت مصر.

– على  قناة mbc مصر:
4:30 pm بتوقيت جرينتش
6:30 pm بتوقيت مصر.

على  قناة mbc masr +2 : 
11:00 am بتوقيت جرينتش
1:00 pm بتوقيت مصر
2:00 pm توقيت مكه المكرمه
تعرف على تردد قناة ام بى سى مصر +2 mbc masr

تحديث: تناولت حلقة اليوم السبت 12/6 “الحلقة السادسه” من برنامج الصدمة معاملة الابناء السيئة للامهات ورصدت رد فعل العامه علي ما حدث من عقوق للوالدين ورفض تام للظاهرة وتأثرهم نفسيا الي درجة البكاء من الكثيرين.

تحديث 12/06/2016

تناولت حلقة اليوم من برنامج الصدمة قضية شائكة انتشرت مؤخرا وهى “قضية التحرش” ورصدت رد فعل الشارع العربى على هذه القضية وجاء رد فعل أغلبهم برفض هذا التصرف وبعضهم قام بضرب المتحرش، وصلت حدة الموقف إلى الشجار بالايدى فى بعض الاحيان وإضطر فريق العمل إلى التدخل لإنهاء هذا الشجار.

تحديث 13/6/2016

فى حلقة اليوم من برنامج الصدمة تم مناقشة موضوع إهانة الطفل و قهره ورصد فريق عمل برنامج الصدمة رد فعل الموجودين الذين أنكروا إهانة الطفل وقهره بهذه الطريقة مما يؤثر سلبيا على نفسية الطفل.

تحديث 14/6/2016

رصدت حلقة اليوم من برنامج الصدمة رد فعل الناس على طلب طفل صغير شراء سجائر له لأنه يدخن فمنهم من ساعده ومنهم من لم يلبى له طلبه رفضا لتصرفه ولصغر سنه على أن يكون ضحية هذه العادة السيئة.

تحديث 15/6/2016

دارت حلقة اليوم من برنامج الصدمة حول موضوع سرقة رجل كبير محتاج بعض الأغراض من سوبر ماركت ورصد فريق البرنامج رد فعل الموجودين على هذا الحادث هل سيبلغون الشرطة أم سيساعدون الرجل العجوز المحتاج.

تحديث 16/6/2016

جاءت حلقة اليوم من برنامج الصدمة عن إهانة الزوج لزوجته وضربها حيث جاء زوجين فى مطعم والزوج ينهر زوجته ويعنفها فى وجود الجميع ورصد فريق البرنامج رد فعل الحضور.

تحديث 17/6/2016

تناولت حلقة اليوم من برنامج الصدمة موقف إنسانى جديد وهو دخول إمرأة لشراء دواء لٱبنها المريض وهى لا تملك المال الكافى وجاء رد الناس إيجابى حيث سعى الكثير إلى مساعدتها وحل مشكلتها.

تحديث 18/6/2016

تناولت حلقة اليوم من برنامج الصدمة رد فعل الناس على تواجد أشخاص أقذام فى المكان ومعاملة الناس لهم بسخرية واستهزاء ورصد فريق البرنامج رد فعل الناس فمنهم من استنكر ومنهم من لم يهتم.

تحديث 19/06/2016

رصد برنامج الصدمة اليوم رد فعل الناس على صاحب مطعم ومخبز طائفيتة فى التفرقة بين الزبائن ورفض الكثير منهم التفرقة الطائفية بين الناس وإستنكروها.

تحديث 20/06/2016

تناولت حلقة اليوم من برنامج الصدمة رد فعل الناس فى مختلف البلاد العربية على موقف العامل بالمطعم الذى لم يرد لشخث فقير الأكل داخل المطعم رغم أن حساب طعامه مدفوع بالكامل مما أثار غضب المتواجدين بالمطعم.

تحديث 21/06/2016

رصدت حلقة اليوم من برنامج الصدمة رد فعل الناس على بكاؤ طفلة صغيرة تائهة ومحاولة رجل غريب أخذها وسط رفض للبنت لأنها لا تعرفه ورصد فريق عمل البرنامج رد فعل الناس من رفضهم لموقف الرجل ومنهم من لم يهتم وأكمل طريقه.

تحديث 22/06/2016

تناولت حلقة اليوم من برنامج الصدمة مشكلة إهانة العامل ومعاملته بطريقة دونية ورصد فريق برنامج الصدمة رد فعل الناس على الطريقة التى يهان بها العماب أثناء آداء عملهم وجاء ردهم مستنكرا ما يحدث.

تحديث 23/06/2016

رصد برنامج الصدمة فى حلقة اليوم رد فعل الناس المواجدين فى المطعم على سرقة لاب توب لشخص فى المطعم من قبل رجل آخر يدعى أنه صديقه ورصد فريق البرنامج رد فعل الناس فمنهم من لم يلقى بالا لما حدث ومنهم من رفض ترك السارق حتى يأتى صاحب اللاب توب.

تحديث 25/06/2016

تناولت حلقة اليوم من برنامج الصدمة مشكلة انتشرت كثيرا وهى أن الأم تترك أولادها للمربيات وما خطر المربيات على الأطفال فكثير من المربيات يلجأن للعنف فى معاملة الأطفال وذلك ما رصدة فريق برنامج الصدمة ورصد طريقة المربية القاسية فى معاملة الطفلة ورد فعل الموجودين الذى جاء حادا ورافضا لهذا التصرف تماما.

تحديث 26/06/2016

رصد فريق برنامج الصدمة فى حلقة اليوم رد فعل الناس المتواجدين فى مكان التصوير سواء كان مطعم أو محل ملابس على استهزاء البائعين على زبون زائد فى الوزن وجاء رد فعل الناس مستنكرا لهذا التصرف.

تحديث 27/06/2016

تناولت حلقة اليوم من برنامج الصدمة فضية سوء معاملة الأطفال لأمهاتهم والأسلوب الغير سوى فى التعامل معها ورصد فريق البرنامج رد فعل الأشخاص المتواجدين فى أماكن حدوث الموقف الذين إستنكروا التصرف وحاولوا السيطرة على الطفل ورده عن هذا التصرف الخاطىء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.