نتيجة مباراة فرنسا ورومانيا يورو 2016 المباراة الإفتتاحية 2 – 1 لصالح فرنسا
غدا مباراة فرنسا ورومانيا

انتهت الآن مباراة فرنسا ورومانيا، والنتيجة الآن هي فوز فرنسا بنتيجة 2 – 1 وقد أحرز اللاعب ديميتري بايت الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن المباراة، وقد استطاع المنتخب الفرنسي فرض السيطرة على المباراة طول الوقت، ولكن دون تشكيل خطورة قوية على مرمى رومانيا، هناك 12 تسديدة على المرمى منها أربعة داخل المرمى، وأثنان داخل المرمى، بينما رومانيا عشرة تسديدات منها واحدة فقط داخل المرمى.

استطاع الآن المنتخب الفرنسي إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب جيرو في الدقيقة 57 من زمن المباراة، وقد أحرزت رومانيا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 65 من زمن اللقاء أحرزها ستاتكو، والنتيجة الآن هي  التعادل الإيجابي 1 – 1، وباقي فقط 20 دقيقة على نهاية المباراة.

الآن انتهى الشوط الأول من المباراة، والنتيجة هي التعادل السلبي بين فرنسا، ورومانيا، وقد ظهر في هذا الشوط استحواذ فرنسا على الكورة من رومانيا، وقد استطاعت فرنسا عمل ثمانية تسديدات جميعهم خارج المرمى، بينما رومانيا استطاعت عمل أربعة تسديدات منهم واحدة فقط بين المرمى، ولكن تم منعها من دخولها، ومن المنتظر أن يبدا الشوط الثاني خلال دقائق.

بدأت منذ قليل مباراة فرنسا ورومانيا في يورو 2016، وهناك حضور جماهيري قوي جدا من الجماهير الفرنسية لان المباراة تقام على فرنسا، والنتيجة حتى الدقيقة 30 من زمن المباراة هي التعادل السلبي، وهناك سيطرة على منتصف الملعب للمنتخب الفرنسي.

تقام اليوم الجمعة أول مباريات بطولة يورو 2016 حيث يتابع الملايين حول العالم مباراة فرنسا ورومانيا المباراة الإفتتاحية في البطولة، تقام المنافسات بين أربعة وعشرون منتخب، تم تقسيمهم إلى ستة مجموعات، مباراة فرنسا ورومانيا هي مباراة في المجموعة الأولى، وهي الوحيدة اليوم الجمعة.

وعن موعد المباراة الإفتتاحية لبطولة يورو 2016، فإنها تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، حكم هذه المباراة هم الحكم الدولي فيكتور كاساي، ويعلق عليها من الملعب عصام الشوالي من قناة بي أن سبورت، وستبدا المباراة عقب نهاية حقل الإفتتاح، وسيتم يوم استكمال باقي مباريات الجولة الأولى من البطولة.

المجموعات في يورو 2016
المجموعات في يورو 2016

سيتم إذاعة المباراة على عدد كبير من القنوات المفتوحة، ولكن لاسف ستكون بلغات غير العربية، ويمكنكم في الرابط السابق مشاهدة كل القنوات الناقلة المجانية لبطولة يورو 2016، وذلك إلى جانب قنوات بي أن سبورت التي ستعرضها باللغة العربية.

يمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا ورومانيا مباشرة على قنوات مفتوحة على قمرة عرب سات، وقمر هوت بيرد، القناة الأولى على قمر عرب سات، هي قناة iriB، وهي قناة إيرانية وترددها 11881 أفقي أو 11990 عمودي.

القنوات المفتوحة على عرب سات
القنوات المفتوحة على عرب سات

قناة أخرى على قمر HOT BIRD ستعرض مباراة فرنسا ورومانيا اليوم في يورو 2016، وهي قناة RAI 1 قناة إيطالية، وترددها 11766 رأسي، وأيضا 10992 رأسي، ولغة البث فيها الإيطالية.

القناة المفتوحة على hotbird
القناة المفتوحة على hotbird

في مباراة فرنسا ورومانيا اليوم يغيب لاعب ريال مدريد كريم بنزيمه، بن عرفة، وريبيري إلا أن المنتخب الفرنسي يلعب بأغلب النجوم الباقين فيه، أما المنتخب الروماني يدخل المباراة بتشكيلة من اللاعبين الذين يلعبوا في الدوري الروماني، إلى جانب عدد بسيط من المحترفين.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.