نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2016 الترم الثانى
نتيجة اعدادية سوهاج

اعتمد ظهر اليوم الخميس 9 يونيو 2016 الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة سوهاج الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2015 – 2016 وقد بلغت نسبة النجاح 72 % هذا العام.

وأكد الأستاذ عبدالجواد عبدالعال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج بأنه تم اعتماد النتيجة وإعلان أسماء الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة وقد بلغ عددهم 36 طالب قد حصلوا على الدرجة النهائية وجاء ترتيب الإدارات التعليمية إدارة سوهاج يليها إدارة طهطها، وفى المركز الأخير إدارة السلام التعليمية.

وقد تم نشر النتيجة على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج، ويمكن للطالب أو الطالبة أو ولى الأمر الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة سوهاج الترم الثانى 2016 من خلال الدخول على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج من هنا

ثم يتم ادخال رقم الجلوس والضغط على اظهر النتيجة فيتم عرض اسم الطالب والمدرسة والإدارة ونتيجة الطالب ودرجات الطالب فى جميع المواد والمجموع الكلى للطالب.

وأسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات ويمكن المساعدة فى الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس فى التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. اسم_التلميذ احمد محمد المشوادى عبداللطيف
      المدرسة مدرسة الساحل قبلى الاعدادية المشتركة
      الادارة البلينا
      نتيجة ناجح

      جلوس عربى لغة دراسات رياضيات علوم كمبيوتر مجموع دين رسم نتيجة
      64922 68.5 50.5 37.5 44.5 33 15.5 249.5 39 13 ناجح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.