رابط تكامل لمعرفة أسماء حركة النقل الخارجي
نتائج حركة النقل الخارجي

أعلنت وزارة التعليم السعودية اليوم نتائج حركة النقل الخارجي لهذا العام، وقد تم إعلان النتائج بشكل رسمي من خلال موقع بوابة تكامل، ولا يوجد أي موقع أخر أعلن عن هذه النتائج، ويمكنكم من خلال الرابط التالي معرفة النتائج الرسمية.
الرابط الرسمي : هنا 

وقد كشفت وزارة التعليم عن أن نسبة المقبولين في حركة النقل الخارجي هي ستون في المائة من إجمالي المتقدمين لهذا العام، حيث قد تم تقدم للحركة النقل لهذا العام عدد مائة أثنان، وأربعون ألف وثلاثة عشر معلم، ومعلمة، وقد تم قبل ثلاثة وسبعون الف ومائة خمسة وثلاثون معلم، معلمة، وقد طلبت الوزارة من المقبولين الدخول إلى موقع تكامل لتدقيق البيانات الخاصة بهم.

وفور ظهور هذه نتائج النقل الخارجي، بدء الكثير من المعلمين، والمعلمات بالبحث عن النتائج من خلال موقع تكامل الرسمي، ولذلك من المحتمل أن تجد الموقع بطئ قليلا بسبب الضغط الشديد عليه الآن من المستخدمين.وللاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي ستدخل على الرابط السابق، ثم تقوم بتسجيل الرقم السجل المدني، ثم رقم الجوال، وتضغط بحث.

أما عن الأراء على تويتر فإن هناك اختلاف حول نتائج حركة النقل الخارجي 1437 حيث هناك من عبر عن سعادته الشديدة بهذه النتائج، لانه حصل فيها على ما يريد، بينما هناك أخرين انتقدوا الحركة، وقالوا أن الرغبة الأولى لم تتحقق للكثير من المتقدمين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.