عمرو أديب يتنبأ بعمليات إرهابية كبرى في أوروبا ويكشف عن طريقة تفجير داعش للأهرامات
عمرو أديب

استنكر الإعلامي عمرو أديب ما يحدث في مصر من كوارث، مشيراً إلى أنه لم يحدث في أي بلد وقوع حادثة إرهابية في يوم ويوم، مؤكداً أن مصر بلد مستهدف وما يحدث فيها غير طبيعي .

وتساءل “أديب” في برنامجه “القاهرة اليوم” على قناة اليوم الفضائية “هل تسريب الامتحانات طبيعي؟، وهل ما يحدث مع مصر للطيران طبيعي؟ ثلاث حوادث طائرات في أربع شهور، مين في العالم لديه عملية إرهابية بمعدل يوم ويوم غيرنا؟ ”

وتنبأ أديب بعمليات إرهابية قادمة وقال، “هتشوفوا اللي هيحصل في أوروبا الأيام القادمة لأن أوروبا مستهدفة، والامريكان بلغوا الإسرائيليين من 5 أيام أن فيه عملية هتحصل يعني المواضيع مبقتش سر”.

وتابع : “انهارده داعش عامل فيلم عن طريقة تفجير الهرم وكلكم هتقعدوا تضحكوا لكنهم بالفعل فجروا آثار كاملة في سوريا والعراق، وهما مش هيفجروه لأنه أصنام بس هما عايزين يوصلوا رسالة أن المجتمع المصري أكبر وأخطر المناطق فيه غير آمنة”.

وفي تعليقة على تهديد داعش بنسف الأهرامات، كشف أديب عن طريقة وصول داعش للهرم وقال “أنا عايز أقول أن الناس المكلفة بتأمين الهرم والمتحف المصري والحتت دي، ناس دمها خفيف يعني وأنت في رمضان وكل سنة وأنت طيب ، و 2000 جنيه يحلوا مشاكل كتير في الأيام السودة اللي احنا فيها دي وكل حاجه تمشي”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.