نتيجة مباراة مصر ورواندا اليوم الجمعة 10/6/2016 والقنوات الناقلة – مصر تتأهل بركلات الترجيح
منتخب مصر للشباب ( صورة أرشيفية)

نقدم لكم موعد مباراة مصر ورواندا القادمة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب والمقرر لها فى زامبيا العام المقبل، كان منتخب مصر للشباب قد حقق فوزا فى مباراة الذهاب بالفوز بهدف نظيف مما يعزز من فرص منتخب مصر للشباب فى التأهل للدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

تمكنت مصر من التأهل بركلات الترجيح بعد الخسارة بهدف فی المباراة وأحرز الضربة الخامسة رمضان صبحي ليتأهل المنتخب للجولة الأخيرة فی التصفيات.

كان معتمد جمال، المدير الفني للمنتخب

المصري للشباب قد أكد على أنه سيسعي للفوز فى مباراة الإياب من أجل الفوز بمجموع المبارتين من خلال عقد مؤتمر صحفي للحديث حول المباراة والكواليس الخاصة بها.

بطاقة مباراة مصر ورواندا القادمة الجمعة 10/6/2016 .

موعد مباراة مصر ورواندا : الجمعة 10/6/2016 .

توقيت مباراة مصر : العاشرة مساء إلا الربع بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ورواندا : من المنتظر أن تنقل قناة النيل الرياضية مباراة مصر ورواندا .

أخبار مباراة مصر ورواندا القادمة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية .

أكد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، معتمد جمال على جاهزية الفريق للمباراة رغم مشاركة سبعة لاعبين من المنتخب فى إمتحانات الثانوية العامة أبرزهم رمضان صبحي وكريم نيدفيد .

في سياق أخر أكد سويلم مدير الإتحاد المصري لكرة القدم على خطاب وزير الشباب والرياضة له بموافقة الأمن على حضور خمسة ألالاف مشجع مباراة مصر ورواندا القادمة، مؤكدا على وجود محاولات من جانب وزارة الشباب والرياضة لزيادة أعداد الجماهير خلال الساعات القادمة .

كان منتخب رواندا من موليد 97 قد وصل إلي القاهرة صباح الأربعاء لمواجهة منتخب مصر للشباب، ورغم أهمية رمضان صبحي لمباراة مصر ورواندا فيتوقع عدم مشاركته فى ظل تركيزه الشديد فى إمتحانات الثانوية العامة وإن كان جمال سيحاول تجهيز اللاعب .

يحرص أبناء معتمد جمال علی إنهاء الأمور فی الشوط الأول لعدم ترك فرصة أمام المنتخب الرواندي للعودة لمجريات المباراة .

يبدو أن رمضان صبحي لن يكون ضمن تشكيل منتخب مصر للشباب فی ظل إنشغال اللاعب بإمتحانات الثانوية العامة .

يكفي منتخب مصر للشباب تحقيق التعادل السلبي أو الفوز بأي فارق من الأهداف لضمان التأهل .

تحديث :

هناك حالة من الغموض حول مباراة مصر ورواندا فى ظل عدم الإهتمام الإعلامي لمباراة مصر ورواندا وننتظر المزيد من الإهتمام بمباراة مصر ورواندا القادمة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب .

تحديث الجمعة 10/6/2016 الساعة 12:20 صباحا .

يدخل منتخب مصر للشباب المعسكر المغلق من أجل مباراة رواندا والمتوقع غياب رمضان صبحي عن الفريق خاصة بعد مشاركة اللاعب مع النادي الاهلي ضد الداخلية فى الدوري المصري وخوفا من تعرض اللاعب للإجهاد .

ويدخل منتخب مصر حت عشرون عام المواجهة ولديه ميزة وهي الفوز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد مما يعطي المنتخب المصري دفعة قوية أمام منتخب رواندا إما التعادل أو الفوز بأي نتيجة، ويسعي معتمد جمال من بداية المباراة إلا الهجوم على الفريق الرواندي من أجل خلخلة دفاعه مع التوازن بين الدفاع والهجوم .

وسينقل لكم موقع “مصر فايف” التشكيل المتوقع لمنتخب مصر للشباب فى مواجهة الليلة والتي لن يقبل خلالها المنتخب المصري تلقي أي هدف من أجل ضمان الفوز على المنتخب الرواندي والذي يعد من المنتخبات الواعدة إفريقيا .

ويقدم الموقع كذلك متابعة دقيقة لنتيجة مباراة مصر ورواندا وملخص المباراة دقيقة بدقيقة .

يتوقع مشاركة رمضان صبحي فی جزء من المباراة رغم حالة الإجهاد التی يعانيها اللاعب بسبب إمتحانات الثانوية العامة ومشاركته جزء من الشوط الثانی فی مباراة الداخلية مع الاهلی .

من المقرر أن تنقل قناة النيل الرياضية مباراة مصر ورواندا ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب .

نهاية الشوط الاول بين مصر ورواندا بالتعادل السلبي بدون أهداف .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.