تعليق رئيس الصفاقسي التونسي على أحداث الشغب التي وقعت بعد مباراة الاهلي والصفاقسي في كأس السوبر

تعليق رئيس الصفاقسي التونسي على أحداث الشغب التي وقعت بعد مباراة الاهلي والصفاقسي في كأس السوبر

ننشر لكم تعليقات رئيس نادي الصفاقسي التونسي السيد لطفي عبد الناظر ورأيه في أحداث الشغب التي وقعت بعد مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي بمناسبة نهائي كأس السوبر الإفريقي ، في حوار أخص به موقع كوورة الرياضي ، المباراة التي إنتهت بفوز نادي الاهلي بثلاثة أهدف مقابل هدفين وتتويجه باللقب .

رئيس نادي الصفاقسي قال في تعليقه على المباراة أن فريقه أتيحت له العديد من المحاولات السانحة للتسجيل والتي كان من الممكن أن تمكنه من التتويج باللقب لو إستغل لاعبيه هذه الفرص ، ولكن حسب قوله أن الخبرة هي من منحت للاهلي الفوز وهي من حسمت المباراة .

وفي نفس السياق رفض رئيس الصفاقسي التعليق على التحكيم وقال أن التحكيم جزء من كرة القدم وليس وسيلة للإحتجاج وهنئ فريق الأهلي على الفوز والتتويج باللقب .

وفي تعليقه عن أحداث الشغب التي وقعت بعد المباراة قال أن ماحدث في مصر لايمكن أن يحدث أو نراه على الملاعب التونسية وذلك نظرا للإجراءات الأمنية التي يتم إتخاذها في تونس والقوانين التي تمنع دخول من هم أقل من عشرون سنة للمدرجات ، وحمل لطفي عبد الناظر المسؤولية لرجال الامن حيث قال ان تأمين المباراة لم يكن بالشكل المطلوب ، وأن عدد رجال الامن لم يكن مناسبا ومغطيا لعدد الجماهير التي حضرت المباراة .