سيلفي 2 ناصر القصبي الحلقة الثانية تتسبب في جدل شديد على تويتر

تحدث اليوم مغردي تويتر عن الحلقة الثانية من برنامج سيلفي 2، التي تناولت موضوع الطائفية بين المسلمين، والتي تعتبر واحدة من أهم المشكلات التي تعاني منها الأمة الإسلامية في هذا الوقت، عقب عرض الحلقة حدثت حالة كبيرة جدا من الجدل والاختلاف حولها، حيث هناك من دافع بشدة عن برنامج سيلفي، وأخرين انتقدوا البرنامج، والحلقة بشدة.

المدافعون عن حلقة الطائفية في برنامج سيلفي يقولوا أن ما تم عرضه بالحلقة هو واقع الأمة العربية، والإسلامية فعلا، وأن ناصر القصبي لم يأتي بجديد في هذه الحلقة، بل هو الواقع، وقال أخر أن الحلقة ضربت بشدة مبادئ التعصب، والعنصرية، ولذلك وجدت الكثير من الرافضين لها، وقال مغرد أخر أن برنامج سيلفي لم يسئ للدين الإسلامي سواء المذهب الشيعي، أو المذهب السني، ولكنه انتقد فقط المتشددين من المذهبين.

في المقابل كان هناك أراء رافضة بشدة لما قدمه ناصر القصبي في سيلفي 2، وقالوا أن البرنامج يستهزأ بالدين الإسلامي، بل أن هناك أخرين قالوا أن القناة التي تعرض برنامج سيلفي قدمت عدد أخر من البرنامج التي تتفق مع صحيح الإسلام، ولذلك طالبوا بضرورة مقاطعتها، وعدم مشاهدة البرامج التي تقدمها.

وفي نفس السياق قد كتب ناصر القصبي رسالة شكر عبر تويتر لكل التعليقات الإيجابية التي وصلت له عن حلقة الطائفية في البرنامج، ملخص الحلقة هو أن الطفل يولد على الفطرة، وأن اختلاف المذهب لا يعني اختلاف الدين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.