سعر الريال السعودي اليوم 2016/6/8 يحافظ على ارتفاعه في السوق السوداء ويستقر في البنوك
سعر الريال السعودي اليوم

واصل سعر صرف الريال السعودي، ارتفاعه في تعاملات السوق السوداء اليوم الأربعاء 8 يونيه، مقابل الجنيه المصري، ليتخطى الفارق بين السعر في السوق الغير رسمي، والسوق الرسمي لأكثر من 65 قرش، وذلك بسبب زيادة الطلب عليه من المسافرين إلى المملكة العربية السعودية، سواء من المعتمرين أو العمال الجدد، لتغطية النفقات اللازمة داخل الأراضي السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 8 يونيه في السوق السوداء.

حافظ سعر صرف الريال السعودي، على مكاسبه التي حققها خلال الفترة الماضية، في تعاملات السوق السوداء اليوم الأربعاء 8 يونيه مقابل الجنيه المصري، مسجلا 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 8 يونيه في البنوك الرسمية.

استقر سعر صرف الريال السعودي، اليوم الأربعاء 8 يونيه في البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري ، عند 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

وكان مصدر مصرفي، قد صرح لمحرر “مصر فايف” في وقتٍ سابق، بأن ارتفاع سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء، يرجع إلى النقص الشديد في المعروض، بالإضافة إلى عدم توفر العملة السعودية في البنوك الرسمية بالشكل الكافي، مما يُجبر المعتمرين وراغبي السفر للمملكة العربية السعودية، إلى اللجوء للسوق السوداء لتحويل الجنيه المصري إلى الريال السعودي، فيزيد الطلب على تجار العملة وشركات الصرافة، مع نقص المعروض، فيرتفع سعر العملة السعودية بهذا الشكل الجنوني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.