بوابة الاهرام تكشف عن الشخص المسئول عن تسريب إمتحانات الثانوية العامة
إمتحانات الثانوية العامة 1

في انفراد تام لبوابة الاهرام كشفت فيه بالزمان والمكان عن سر تسريب إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي، حيث أن هذا الشخص يمكن أن يكون الخيط الأول الذي به تتكشف باقي الخيوط وبالتالي المسئولين عن تسريب إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام وذلك كالتالي:-

يوم الاحد الماضي هو أول يوم كان من المفترض فيه أن يؤدي طلاب الثانوية العامة النظام الحديث إمتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية والذي تم تسريبهما إلا أن وزارة التربية والتعليم نفت تسريب إمتحان اللغة العربية ولهذا لم تقم بإلغاء إمتحان اللغة العربية مثلما ما فعلت مع التربية الدينية الذي تقرر تأجيله إلى يوم 29 يونيو الجاري.

وتضيف بوابة الأهرام أن الشخص الذي يمكن أن يؤدي إلى كشف المسئول عن تسريب الامتحانات هو مدرس لغة عربية من محافظة الجيزة وأسمه (ع.ب) ولديه سنتر خاص للدروس الخصوصية في شارع العريش بمنقطة الهرم قام بإبلاغ الطلاب بالسنتر بأنه سيقوم بإلقاء محاضرة هامة جداً في الخامسة من صباح يوم الاحد أي قبل امتحان اللغة العربية بأربع ساعات.

ونتيجة لهذا حضر الطلاب إلى السنتر بأعداد كبيرة جداً يصل إلى 3000 طالب وفي هذا المحاضرة قام بتوزيع ملزمة على الطلاب مكونة من 4 ورقات بمبلغ 25 جنيه وقال لهم الملزمة بها الامتحان وهو ما حدث بالفعل حيث فوجىء الطلاب بأن جميع أسئلة الامتحان داخل الملزمة بما فيها سؤال التعبير.

ولهذا تقوم أجهزة الأمن الوطني حالياً بتكثيف تحرياتها عن هذا المعلم والقاء القبض عليه لأنه يعتبر الخيط الأول والأهم من أجل الوصول إلى من قام بتسريب إمتحانات الثانوية العامة سواء من المطبعة السرية أو من مراكز توزيع الأسئلة أو من هيئة واضعى الامتحان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حضرتك ده كل المدرسن بيعملوه و بالذات العربي وده معظمه قائم على التخمين و الخبرة التدرسية العالية و حتلاقيها سنة تصيب و سنة تخيب مش كل سنة التوقعات بتيجي زي ما قال بالضبط … اما موضوع التعبير فاي شخص يقدر يخمن موضوع التعبير من خلال الاحداث الجارية اما بالبلد او بالعالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.