تفاصيل وأسعار “العرض الحصري” من تي اي داتا TE Data لشهر رمضان 2016
أسعار العرض الحصري من تي اي داتا

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات “تي اي داتا TE Data” عن أحدث عروضها لشهر رمضان لعام 2016 والمعروف بـ”العرض الحصري” وذلك بوضع أسعار وخصومات جديدة لباقات الإنترنت والسرعات للعملاء الجدد، حسب ما أعلنت الشركة على موقعها الرسمي.

حيث أعلنت شركة الإنترنت TE Data اليوم عن عرض جديد بإسم “العرض الحصري” مقدمةً خصومات تصل إلى 3 شهور وأسعار مميزة للباقات 2M ، 4M ، 8M وذلك للعملاء الجدد فقط، بالإضافة إلى راوتر مجاني لكل من السرعات السابق ذكرها.

الجدير بالذكر أن أغلب الشركات الشهيرة تحرص في شهر رمضان على منافسة بعضها البعض بالعديد من الإعلانات والعروض الجديدة التي تقدمها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك حرصًا على زيادة ثقة العملاء وتوفير أفضل خدمة منافسة للشركات المشابهة.

شاهد أيضًا: اعلان فودافون الجديد “عرض العيلة الكبيرة” رمضان 2016

أسعار الباقات الجديدة لشهر رمضان

تأتي أسعار الباقات والسرعات الجديدة لهذا العام بخصومات كبيرة، حرصًا على منافسة الأسعار والشركات الأخرى المقدمة لخدمة الإنترنت، بالإضافة إلى كسب ثقة العملاء وتقديم أفضل العروض بأسعار مميزة تناسب فئات المشتركين، وهذا كما جاء على لسان المهندس أحمد أسامة مدير شركة تي اي داتا منذ أسابيع.

وجاءت أسعار السرعات الجديدة من “العرض الحصري” كالآتي:

الباقة الأسعار الأساسية الأسعار بعد التخفيض الراوتر مدة العرض
2M 140 100 مجاني 3 شهور
4M 220 150 مجاني 3 شهور
8M 350 250 مجاني 3 شهور

للإشتراك بالعرض يمكنك التوجه لأقرب فرع من فروع تي أي داتا في محافظتك أو اتصل على 19777. ويرجى العلم أن العرض لفترة محدودة وتطبق الشروط والأحكام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.