الحلقة الثانية من برنامج قُمرة أحمد الشقيري بعنوان الطفل

الحلقة الثانية من برنامج قُمرة أحمد الشقيري بعنوان الطفل
برنامج قمرة أحمد الشقيري في رمضان 2016

قدّم الإعلامي أحمد الشقيري اليوم الحلقة الثانية من برنامج قُمرة الجديد الذي يقدمه في شهر رمضان من هذا العام، وذلك بعد نجاح برنامجه الشهير “خواطر” الذي دام طيلة أحد عشر عامًا لاقى فيها متابعة ملايين المشاهدين حول العالم.

تتحدث الحلقة الثانية حول موضوع “الطفل” حيث يعرض الشقيري عدة مقاطع للمشاركين في مسابقة البرنامج تتحدث عن الأطفال والعناية بهم ومشاكلهم التي يواجهونها في المنازل العربية، مُسلّطًا الضوء على أهم المشكلات والأخطاء التي يفعلها الآباء والأمهات وتضر بمصلحة الطفل ونفسيته.

حيث أوضحت الحلقة مدى سوء المعاملة التي يتلقاها العديد من الأطفال والتي تؤثر على صحتهم الحيوية والنفسية على المدى القريب والبعيد، ومدى خطورة هذه المعاملات على حالة الطفل وتصرفاته، موضحًا بعض الطرق السليمة التي يجب اتباعها من قبل الوالدين لتربية الطفل بشكل سليم بعيدًا عن أي مشاكل نفسية قد تتسبب بها التربية السيئة.

شاهد أيضًا:

مشاهدة الحلقة الثانية من برنامج قُمرة كاملة.

كما اعتدنا في مصر فايف على مدار الأعوام الماضية بمتابعة أجدد البرامج التوعوية الهادفة على موقعنا، نقدم لكم اليوم الحلقة الثانية من برنامج قمرة كاملة على يوتيوب، بتقديم أحمد الشقيري وعددًا من الشباب والفتيات المشاركين بالبرنامج، مشاهدة ممتعة.