مطالب بإقالة وزير التربية والتعليم بسبب تسريبات إمتحانات الثانوية العامة
وزير التربية والتعليم

مأزق كبير يقع فيه الآن الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، الذي فقد السيطرة على أزمة تسريب إمتحانات الثانوية العامة، التي وصفها الكثيرون بأنها مهزلة تطيح بأي وزير في منصبه.

تحيط الهلالي الشربيني  الذي بات يطلق عليه وزير التسريبات حملة هجوم كبيرة تطالب بإقالته من منصبه على إثر فشله في إدارة  الأزمة، وخاصة بعد أن نشرت صفحة “شاومينج” إمتحان اللغة الإنجليزية اليوم.

تفاقم الوضع دفع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إلى التوجه  صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2016 في زيارة مفاجئة منذ قليل، إلى مقر وزارة التربية والتعليم، وذلك لمتابعة امتحانات الثانوية العامة خاصه بعد واقعة تسريب الامتحانات، مطالبًا الهلالي شربيني بإتخاذ اللازم حيال الموقف.

في نفس الوقت تقوم غرفة عمليات الثانوية العامة تتابع ما نشرته صفحة “شاومينج” على فيس بوك حول إجابة بعض الأسئلة لامتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة نظام حديث للتأكد من صحته.

وطالب الأهالي والكثير من طلاب الثانوية العامة  ضرورة إقالة وزير التعليم، بسبب فشله في إدارة الأزمة، ووقف حالة التسريبات، مطالبين من الحكومة المصرية القائمة ضرورة مراجعة المنظومة الأمنية الوزارة.

فقال محمد إمام إنه يطالب بإقالة وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني، متسائلًا لماذا تنتظر الدولة حتى الآن اتنتظر تسريب باقي الامتحانات؟.

فيما خاطبت سميرة عادل رئيس الوزراء المصري بضرورة إقالة وزير التربية والتعليم، معبرة عن مدى حزنها من الأوضاع التي آلت إليها المنظومة التعليمية في مصر.

واستنكر أحد أولياء الأمور الوضع قائلًا:”يعني دولة كاملة لا تستطيع تأمين امتحانات الثانوية العامة التي تحدد مصير مستقبل شباب سيكونون هم الأمل في تحديد مصير مصر، حرام ولادنا اللي اتسحلوا طول السنة يتساوا بالغشاشين”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يعني دولة كاملة لا تستطيع تأمين امتحانات الثانوية العامة التي تحدد مصير مستقبل شباب سيكونون هم الأمل في تحديد مصير مصر، حرام ولادنا اللي اتسحلوا طول السنة يتساوا بالغشاشين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.