تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت
طلاب الثانوية العامة

على الرغم من إعلان وزارة التربية والتعليم، أن هناك إجراءات احترازية اتخذتها الوزارة لضمان عدم تسريب امتحانات الثانوية العامة، كما حدث في مادتي اللغة الدينية والعربية، وإنه فى حالة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، سيتم إعادة الامتحان مرة أخرى.

إلا أنه تعرضت الوزارة لضربة قاتلة جديدة بتسريب إمتحان اللغة الإنجليزية على الإنترنت بالإجابات بعد مرور ١٠ دقائق من بداية الإمتحان بعد تأكد صفحة “شاومينج” من صحة الإمتحان المسرب قبل بدأ الإمتحان.

حالة من الغضب سيطرت على المواطنين من حالة التسيب التي تشهدها إمتحانات الثانوية العامة هذا العام، مطالبين من الحكومة عامة ووزارة التربية والتعليم والداخلية خاصة باتخاذ حل رادع لوقف تلك المهزلة على حد تعبيرهم.

تساءل حمدي محمد كيف ستسيطر الحكومة على ضمير الشعب، فتلك التصرفات نصدر صورة أننا شعب غشاش ونصاب، ومصر لن تتمكن من أن تكون “قد الدنيا” بغير معاقبة أمثال هؤلاء من معدومي الضمير ممن يسربون إمتحانات الثانوية العامة، وتطبيق القانون عليهم.

فيما وجه سعيد عبده أحد أولياء الأمور رسالة إلى مسربي الإمتحانات قائلًا :”حسبي الله ونعم الوكيل فيكو اتقو الله في عيالنا يا اللي  متعرفوش الرحمه ومتعرفوش ربنا لحساب مين، كده أنتوا بتساو ناس طفحت الدم بعيال فاشله”.

وطالبت مروة حمدي بضرورة التشديد  على  كل اللجان، ويمنع دخول الطلبة بالهواتف المحمولة، وأن تضع الحكومة حلول رادعه لوقف تلك المهزلة التي تحدث بشكل فج وتتسبب في مساوة الفاشل بالمجتهد.

فيما قالت إحدى أولياء الأمور :”بيضيعوا مجهود وتعب ولادنا ايه ذنب الطالب التعبان وشاف أيام سوده وسهر ومذاكرة وأعصاب وفلوس دروس وأهاليهم التعبانه معاهم ربنا ينتقم منكم ان شاء الله”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كانت الامتحانات تسرب لطبقة معينة اليوم تسرب لجميع الطبقات فغضبت الطبقة المتميزة

  2. الحل الامثل من الحكومة لوقف التسريب قطع النت فى مصر فى وقت تادية امتحان الثانوية العامة وبكده محدش فى اللجنة ستصل له الاجابات

    1. كانت الامتحانات تسرب لطبقة معينة اليوم تسرب لجميع الطبقات فغضبت الطبقة المتميزة شكرا وسائل التواصل

    2. المصالح الاخرى هتتوقف مثل البنوك والشركات عناها بنوقف الحياة لمدة كام ساعة يوميا

  3. مي عبدالرحمن عبدالعزيز رقم الجلوس 1893 اسيوط ديروط مدرسه الشهيد احمد عبدالباقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.